يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

أهم وأفضل 10 استراتيجيات فوركس عن طرق مجربة فعلاَ

0 تصويتات
243 مشاهدات
سُئل سبتمبر 12، 2019 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask

أهم وأفضل 10 استراتيجيات فوركس عن طرق مجربة فعلاَ

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 12، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

احصل الآن على استراتيجيات تداول الفوركس يمكنك استخدامها مجانا

A3trading

عندما يتعلق الأمر باختيار إستراتيجيات التجارة ، يمكنك الاختيار بين شراء واحدة أو استخدام شبكة الإنترنت المجانية. المشكلة في إستراتيجيات تداول الفوركس المجانية هي أنها عادة ما تستحق قيمتها بقدر ما تدفعه مقابلها. لم يتم اختبارها ، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.
الاستراتيجيات التي يتم تناولها هنا من ناحية أخرى ، هي تلك التي استخدمها أنا أو المتداولين الناجحين الذين أعرفهم بطريقة مربحة باستمرار ...

حاشية ليست كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها ، وسوف تجد كل تاجر بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة لهم للتداول من غيرها.
حان الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات فوركس أرسلت إليك ، تبدأ الآن!

  • تجارة باستخدام استراتيجية  Bladerunner 

يعتبر Bladerunner استراتيجية كروس EMA جيدة بشكل استثنائي ومناسبة عبر جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. إنها استراتيجية شائعة تحاول انتقاء الاختراقات من استمرار وتداول عمليات إعادة الاختبار.

  • تداول Pivot اليومي في فيبوناتشي

تجمع Fibonacci Pivot Trages بين تصحيحات Fibonacci وتمديدات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. ويتم التركيز في المناقشة هنا على استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط ، ولكن يمكن بسهولة توسيع الفكرة إلى أطر زمنية أطول تتضمن أي توليفة من المحاور.
 

  • استراتيجية  اسواق انواع العملات Bolly Band Bounce Trade

تعتبر Bolly Band Bounce Trade مثالية في سوق متنوعة. يستخدمه العديد من المتداولين مع إشارات تأكيد ، إلى تأثير كبير. إذا كانت نداء بولينجر بولس مناسبًا لك ، فهذا يستحق نظرة.


 

  • تداول فوركس مزدوج العشوائية


يستعمل ثنائي مؤشر ستوكاستيك ثنائي الاستوكاستك - واحد بطيء وسريع واحد - في تركيبة لاختيار المناطق التي يتجه السعر فيها ولكن مع التوسع في ارتداد على المدى القصير ، وعلى وشك العودة إلى استمرار الاتجاه.


 

  • تداخل فوركس فيبوناتشي


تداولات Fibonacci المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا تم استخدامها بمفردها ، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلاً من بعض الاستراتيجيات الأخرى ، ولكن إذا قمت باستخدامها بالتزامن مع إشارات تأكيد مناسبة ، فيمكن أن تكون دقيقة للغاية.
 

  • استراتيجية لندن تداول للحصول على فرص London Hammer Trade


التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. لندن هامر تريده هي وجهة نظري في محاولة للاستفادة من هذه الفرص. يمكن استخدام هذه الأداة بشكل خاص خلال جلسة لندن ، حيث يمكن استخدامها في أي وقت عندما يكون السعر على وشك الإقلاع بقوة في اتجاه واحد ، وربما ينعكس من منطقة دعم / مقاومة بنفس القوة.
 

  • استراتيجية تتبع الاتجاه The Bladerunner Reversal


كما ذكر أعلاه ، فإن Bladerunner هي استراتيجية تتبع الاتجاه التالي. إن عكس Bladerunner يختار فقط الإدخالات من الحالات التي ينعكس فيها الاتجاه ويبدأ السعر بالتداول على الجانب الآخر من EMA.
 

  •  استراتيجية معرفة السعر لتجنب الخسارة The Pop ‘n’ Stop Trade


إذا كنت قد حاولت في أي وقت مطاردة السعر عندما تكون متجهة إلى الجانب الصعودي ، فقط لتتأثر بالخسارة الحتمية عندما تنكسر بسرعة ، ستريد سر البوب ​​وتوقف التداول في ترسانة التاجر الخاصة بك. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان السعر سيستمر في اتجاه الاختراق أم لا ، ويجب أن تعرفه من أجل الاستفادة من هذه المواقف.
 

  • استراتيجية التعامل لتوفير الحماية مع الأختراقات The Drop ‘n’ Stop Trade


الجانب الآخر من البوب ​​والتوقف ، هذه الاستراتيجية تتعامل مع الاختراقات الوحشية في الاتجاه الهابط.
 

  • تداول الفوركس Fractal ( اساسيات دراسة السوق والحصول على رؤية واضحة قبل بدء التداول )


إن فركتلات الفوركس ليست مجرد إستراتيجية بل هي مفهوم أساسيات السوق التي تحتاج إلى معرفتها فعلاً لفهم ما يفعله السعر ، ولماذا تقوم به ، ومن يتحرك. هذا هو نوع المعلومات الداخلية التي استغرقت سنوات عدة آلاف من الدولارات للتعلم. انها لك هنا مجانا ، لذلك الاستفادة منها

المقال برعاية :  اي 3 تريدينج A3trading

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

...