يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تحميل برنامج MEGA لتحميل ومشاركة الملفات للموبايل Apk برابط مباشر

0 تصويتات
209 مشاهدات
سُئل سبتمبر 27، 2019 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask

تحميل برنامج MEGA لتحميل ومشاركة الملفات للموبايل Apk برابط مباشر

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 27، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

  تحميل برنامج MEGA لتخزين الملفات و مشاركة الملفات برنامج ميجا ورفع الملفات ومشاركتها عن طريق خاصية التخزين السحابي، يعد تطبيق ميجا رفع وتخزين الملفات من خلال خاصية التخزين السحابي مع يمكن مشاركتها بعد ذلك،

برنامج MEGA لمشاركة و تخزين الملفات

الآن يمكنك أن تتجنب كل ذلك بسهولة شديدة أصبح متاح بالنسبة لك عدد كبير من الخدمات التي تجعلك لا تفكر في كل تلك الاحتمالات السابقة التي يمكن أن تسبب لك في ضياع عدد غير محدود من الملفات المهمة وعلاوة  على هذا أصبح يمكنك أن تقوم بمشاركة الملفات المرفوعة والملفات يتم تخزينها وليس حفظها فقط.

كل ما ترغب بمعرفته عن برنامج ميجا MEGA لتخزين الملفات والصور

لأن الكثيرين من الأشخاص في المنطقة العربية يملكون أجهزة الهواتف التي لها قدرات محدودة جدا وذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بهم صغيره جدا مما يؤدي إلى صعوبة استضافة عدد كبير من الملفات على ذاكرة الهاتف الخاص بهم فإن العديد من هؤلاء الأشخاص يرغبون دائما في أن يقوموا بحفظ وتخزين الملفات الخاصه بهم وضمان بقاءها بعيد عن الفقد والضياع ولكن تقف ذاكرة الهاتف المحدودة عائق في طريق رغبتهم.

نبذه عن تطبيق ميجا MEGA وبدايات في عالم التقنيات 

ميجا هو تطبيق يحمل نفس الاسم الخاص بالموقع ويقدم لمستخدميه الكثير من الخدمات المتعلقة بإمكانية تخزين وتحميل الملفات على النت عن طريق سعة تخزين محددة ويمكنك التطبيق من الحصول على مساحة كبيرة جدا ومجانية تماما حيث لا يطلب منك في المقابل اي رسوم او مبالغ مالية .

كما يتيح لك أن تقوم بزيادة تلك المساحة إذا كنت ترغب بتخزين ما يفوقه من الملفات في مقابل مبلغ صغير من المال، وقد بدأ التطبيق والموقع الخاص به بالعمل منذ ستة سنوات بعد ظهوره في سنة 2013 وكان الهدف من التطبيق أن يكون خلفا لموقع ميجا ابلود المشهور وحقق نجاح كبير منذ ذلك الوقت.

كما ذكرنا أن ظهور التطبيق في عالم التقنية بدأ منذ ست سنوات وبالتحديد في يوم التاسع عشر في شهر يناير وكان ذلك في ذكري إغلاق موقع التخزين المشهور ميجا ابلود الذي قد جاء ميجا خلفا له  لكي يحاول أن يسد الفراغ الذي تركه ميجا ابلود بعد القرار الذي أصدر باغلاقه.

وتعتبر شركة كين دوت كوم هي المؤسسة للموقع والتي قامت بتطوير التطبيق التي تقع في نيوزيلندا وهي الشركة المتبناة لتطوير التطبيق الى هذه اللحظة والتي قد قامت برفض عروض شراءه التي قد عرضت عليها من أكثر من جهه كانت ترغب في ضم التطبيق لحسابها بعد أن أثبت التطبيق جدارته.

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع aljawalat تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع الجوالات aljawalat.com  .

تحميل برنامج mega للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج mega apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج mega للايفون

رابط التحميل

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 376 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 181 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 182 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 280 مشاهدات
...