يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

هل متصفح بريف Brave هو الافضل من كروم ويمكن ان يكون بديل قوي

0 تصويتات
229 مشاهدات
سُئل أكتوبر 1، 2019 في تصنيف بوابة الثقافة التقنية بواسطة ask
هل متصفح بريف Brave هو الافضل من كروم ويمكن ان يكون بديل قوي

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 1، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

متصفح كروم ام متصفح بريف Brave

يعتبر متصفح جوجل كروم هو المتصفح المتكامل بالنسبة للكثير من المستخدمين و لكن بسبب بعض الادعاءات الاخيرة حول انتهاكات جوجل في قواعد البيانات لديها اصبح متصفح جوجل كروم هو مصدر قلق بين الكثير من زوار الانترنت ، لذلك دعونا نتعرف الان اي المتصفحين افضل للمستخدمين ” كروم ، بريف ” .

مميزات متصفح بريف Brave

لا يعرف الكثير من المستخدمين ان شركة جوجل هي شركة اعلانات في المقام الاول و بالتالي فانها تتعرف على ميول المستخدمين بناء على عمليات البحث التي يقومون بها لتظهر لهم اعلانات تابعة لميولهم الشخصية و هذا الامر يعتبر اختراق لبيانات العملاء و مع ذلك فان متصفح جوجل يمكن ان تقوم بوضع اضافه له من اجل منع الاعلانات .

ام متصفح بريف فانه يمتلك مانع اعلانات مدمج به يمكنك ان تقوم بالدخول الى الاعدادات من اجل منع الاعلانات بشكل نهائي كما انه يأتي بشكل مجاني ، كما يوجد في بريف برنامج يمكنك من الاطلاع على الاعلانات المدفوعة و الحصول على مكافئات في المقابل .

الامان في تصفح المواقع HTTPS

في متصفح جوجل كروم يمكنك ان تصل الى المواقع التي تمتلك شهادة امان HTTPS و كذلك يمكنك الوصول الى المواقع التي لا تمتلك هذه لشهادة ، اما في بريف فانه لا يمنحك هذا الخيار حيث يمكنك من خلال الاعدادات تفعيل خاصية عدم الوصول الى المواقع التي لا تحتوي هذه الشهادة و بالتالي فانك تحظى بالخصوصية و بعيد عن محاولات القرصنة .

قراءة محتوى المواقع دون ازعاج

في العادة عند قيامك بالاطلاع على الاخبار او قرائة مقالة على الانترنت ان تجد في صفحة هذه المقالة اعلانات و روابط خارجية عن الموقع و روابط داخلية و بعض من مقاطع الفيديو التي تعمل بشكل تلقائي و بعض المؤثرات التي تعتمد على الفلاش و بالتالي تصبح الامور مزعجة بعض الشيء ، مع متصفح بريف يمكنك ان تقوم بازالة جميع هذه الامور و الحصول على صفحة بيضاء اللون لا تتوي سوى على المقالة فقط .

مدير كلمات المرور

على الرغم من ان جوجل كروم تحتوي هذا البرنامج الذي يعمل على تسجيل البريد الالكتروني و كلمة المرور عند تسجيل الدخول الى احد المواقع الا ان فرضية تسريب شركة جوجل لبيانات تجعل الجميع يقلق من استخدام مدير كلمات المرور التابع لها ، و في المقابل فان بريف يمتلك مدير لكلمات المرور مدمج في المتصفح دون استخدام الاعلانات .

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 212 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 224 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 172 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 174 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات
...