يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تحميل برنامج EaseUS MobiMover أحدث إصدار

0 تصويتات
182 مشاهدات
سُئل ديسمبر 13، 2019 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask

تحميل برنامج EaseUS MobiMover أحدث إصدار 

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 13، 2019 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

تحميل برنامج EaseUS MobiMover أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر لأنظمة ويندوز وماك، أفضل برنامج مجاني لنقل الملفات من هواتف الايفون والايباد إلى الكمبيوتر بسرعة كبيرة، نقل الملفات من هاتف ايفون قديم لآخر جديد، ونقل الملفات من الكمبيوتر إلى هواتف الايفون والايباد بخطوات بسيطة جداً، تستطيع إدارة ملفات هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام iOS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً باستخدام برنامج EaseUS MobiMover المجاني، البرنامج الذي يتيح لك القدرة على مزامنة بيانات وملفات هواتف iPhone و iPad على جهاز الكمبيوتر، وإعادة استرجاع الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هواتف الايفون والايباد مرة أخرى بنقرة واحدة فقط.

أهمية تحميل برنامج EaseUS MobiMover لنقل الملفات من هاتف ايفون للكمبيوتر

تحميل برنامج EaseUS MobiMover Free لأنظمة Windows و Mac OS أحدث إصدار برابط مباشر مجاناً، يُعتبر برنامج EaseUS MobiMover هو أفضل برنامج مجاني لنقل الملفات والبيانات من هواتف iPhone ومدير iPhone الاحترافي إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة سواء أكان الحاسوب يعمل بنظام Windows أو نظام Mac، والذي يتيح لك حرية كبيرة في نقل الملفات من هواتف iOS إلى الكمبيوتر بحرية تامة، تستطيع نقل ملفات الايفون من صور وفيديوهات ومستندات وملفات صوتية والرسائل والمكالمات إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي واللابتوب بسرعة فائقة، لحفظ الملفات وإعادة نسخها مرة أخرى في أي وقت.

من خلال تحميل برنامج EaseUS MobiMover على حاسوبك، سوف تستطيع نقل جميع الملفات من الهاتف للكمبيوتر، ونقل الملفات من الكمبيوتر إلى هاتف ايفون، ونقل الملفات من هاتف ايفون إلى هاتف ايفون آخر بسرعة عالية جداً، يمكنك استخدام برنامج نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر EaseUS MobiMover Free لنقل العناصر (مقاطع فيديو، صور، ملفات صوتية .. إلخ) وإدارتها من الكمبيوتر مجاناً. البرنامج سهل وبسيط جداً في الاستخدام على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة (لابتوب)، فهو يتميز بواجهة بسيط وسلسة في الاستخدام، تجعل عملية نقل البيانات والملفات من هواتف iOS وجميع منتجات شركة Apple إلى جهاز الكمبيوتر والعكس سهلة للغاية لأي مستخدم.

أفضل برنامج مجاني لنقل الملفات من الايفون للكمبيوتر والعكس

يتيح لك برنامج EaseUS MobiMover Free للكمبيوتر، القدرة على نقل الملفات من جهاز ايفون وايباد ( iPhone / iPad) إلى هاتف ايفون آخر، وأيضاً، نقل الملفات من هواتف الايفون والايباد إلى جهاز الكمبيوتر والعكس، مما يعني أنه يمكنك بنقرة واحدة مزامنة جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والتقويمات والبريد الصوتي والكتب والمفضلات لسفاري والمحفوظات والصور ومقاطع الفيديو ونغمات الرنين وقوائم التشغيل والمذكرات الصوتية من هواتف ايفون وايباد إلى هاتف ايفون وايباد آخر بالقليل من الخطوات، وكذلك، نقل البيانات والملفات من هاتف iPhone إلى الكمبيوتر.

البرنامج يجعل عملية النسخ الاحتياطي لجهاز iPhone / iPad بسيطة جداً وسريعة للغاية. باستخدام هذه الميزة، يمكنك بنقرة واحدة فقط استيراد جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والتقويمات والبريد الصوتي والكتب والتاريخ والصور ومقاطع الفيديو ونغمات الرنين وقوائم التشغيل والمذكرات الصوتية من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر. إدارة بيانات هواتف iPhone / iPad. باستخدام الأداة، يمكنك تخصيص بيانات iPhone الخاصة بك عن طريق القيام بأشياء مثل حذف عنصر قديم أو إضافة عنصر جديد.

مميزات برنامج EaseUS MobiMover Free لنقل البيانات من هاتف ايفون للكمبيوتر والعكس

نقل الملفات من هاتف ايفون إلى هاتف آخر أو إلى الكمبيوتر

تحميل برنامج EaseUS MobiMover أول برنامج مجاني لنقل بيانات iPhone في العالم، يمكن لـ EaseUS MobiMover Free إجراء نسخ احتياطي لهواتف الايفون والايباد، ومشاركة الملفات بين أجهزة iOS ومزامنة بيانات الكمبيوتر مع جهاز iPhone / iPad مجاناً. قد يساعدك ذلك في نقل الصور وجهات الاتصال والموسيقى والكتب والمذكرات من / إلى الأجهزة باستخدام iOS 8/9/10/11/12.

نقل ملفات هاتف الايفون إلى الكمبيوتر بضغطة واحدة

تخشى أن تفقد الصور على هاتفك المحمول؟ تساعدك هذه الأداة على نسخ بيانات iPhone / iPad إلى جهاز الكمبيوتر احتياطياً لتجنب فقدان البيانات عن طريق الخطأ. استخدم النقل بنقرة واحدة لنقل عدة صور ومقاطع فيديو وموسيقى وملفات أخرى من جهاز iOS إلى الكمبيوتر في نفس الوقت.

نقل ملفات هاتف ايفون قديم إلى هاتف ايفون جديد

هل تريد نقل كل شيء من هاتف iPhone القديم إلى الجديد؟ بنقرة واحدة لنقل جهات الاتصال الخاصة بك والموسيقى والبريد الصوتي والبيانات الأخرى من الجهاز القديم إلى جهاز جديد مع التطبيق.

إدارة هواتف الايفون والايباد من جهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج EaseUS MobiMover يمكن أن يساعدك على نقل بيانات هواتف iPhone مجاناً، وكذلك إدارة محتوى هاتف iPhone الخاص بك بخطوات بسيطة. قم بنقل العناصر الموجودة على جهاز iPhone / iPad وإضافتها وحذفها وتعديلها بسهولة وحرية.

تحميل الفيديو من مواقع الانترنت إلى هاتف ايفون من الكمبيوتر

يمكن أن تساعدك وظيفة تنزيل الفيديو من الانترنت في برنامج EaseUS MobiMover على تنزيل مقاطع الفيديو وغيرها من أنواع مقاطع الفيديو المتنوعة من الإنترنت إلى هاتفك المحمول بالصيغة الداعمة لهاتف ايفون، لتشغيل الفيديوهات على الهاتف بدون الاتصال بالانترنت.

تحويل صيغ الفيديو تلقائياً إلى الصيغة الداعمة لهواتف الايفون

يمكن لبرنامج EaseUS MobiMover تحديد تنسيقات وصيغ مقاطع الفيديو تلقائياً وتحويلها إلى الصيغة التي يمكنك دعمها من قبل هواتف iOS. هذه العملية هي أسهل طريقة لإصلاح جميع المشكلات التي تسببها التنسيقات المختلفة.

روابط تحميل برنامج EaseUS MobiMover لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر مجاناً

تنزيل برنامج EaseUS MobiMover Free أحدث إصدار لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 209 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 154 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 280 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 181 مشاهدات
...