يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

من يعرف يتعامل مع موقع جودريدز

0 تصويتات
149 مشاهدات
سُئل ديسمبر 25، 2019 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask

من يعرف يتعامل مع موقع جودريدز

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا اعزائي

هل هناك شخص جرب ينزل مؤلفات على موقع جودريدز

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 26، 2019 بواسطة مجهول

كيف تتعامل مع جودريدز Goodreads ؟ 

الموقع أشبه بمكتبة كبيرة، يمكنك التجول بها ورؤية أرفف كتب أصدقائك وتصنيفاتها، كما ويمكنك من خلاله عرض الكتب الخاصة بك ومشاركتها مع جميع القرّاء والأصدقاء. ليس هذا فحسب، بل للموقع مزايا أخرى كثيرة منها:
مساعدتك على تنظيم كتبك من خلال تصنيفها في الرفوف الافتراضية الثلاثة التي يطرحها الموقع (الكتب التي قرأتها في الماضي، الكتب التي تقرأها في الوقت الحالي، الكتب التي تنوي قراءتها في المستقبل) أو من خلال إنشاء أرفف إضافية جديدة وتسميتها بأسماء من اختيارك أنت.
السماح لك بكتابة ملاحظاتك ورأيك بالكتب التي تقوم بإضافتها إلى مكتبتك و تقيّمها من خلال الضغط على النجوم من واحد إلى خمسة.
التواصل مع أصدقائك والتعرف على الكتب الموجودة في أرفف مكتباتهم، والحصول على توصيات خاصة منهم لتشجيعك على قراءة كتب معينة.
فرصة التواصل مع الكُتاب والمؤلفين المشتركين بالموقع، وبالتالي تستطيع نقدهم أو سؤالهم عن كتاب معين أو متابعة ومعرفة آخر كتاباتهم وأخبارهم ونشاطاتهم المختلفة.
الانضمام إلى مجموعات النقاش المتنوعة التي تمكّنك من التجمع مع الناس لمناقشة الكتب المختلفة، كما ويسمح لك الموقع بإنشاء مجموعتك الخاصة والبدء بالنقاش مع الأصدقاء والقُرّاء من مختلف أنحاء العالم.
البحث عن أي كتاب يثيرك من خلال نظام البحث المتطور، ثم قراءة نقد وتعليقات القرّاء عليه ومعرفة انطباعاتهم عنه ونسبة تقيّمهم له. وهذا بالتأكيد سيعطيك نبذة رائعة عن الكتاب قبل أن تقوم بشرائه سواءً من الموقع أو من أي مكان آخر.
معرفة مدى التقدم الذي تقوم بتحقيقه على مستوى قراءاتك وذلك من خلال تحدي نفسك وكتابة عدد الكتب التي تنوي قراءتها خلال العام. كما سيساعدك الموقع على تقييم نفسك من خلال احتساب كل كتاب جديد تقوم بقراءته ومقارنته مع مستوى التحدي الذي وضعته لنفسك.
تقييم مستوى فهمك واستيعابك للكتب التي تقوم بقراءتها من خلال الإجابة على أسئلة الاختبارات التي تأتي مرفقة مع بعض الكتب.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 198 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 178 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 1,998 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 281 مشاهدات
...