يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

أنواع بطاقات فيزا البنك الأهلي المدفوعة مقدما

0 تصويتات
214 مشاهدات
سُئل يناير 3، 2020 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask

أنواع بطاقات فيزا البنك الأهلي المدفوعة مقدما

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 3، 2020 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

أنواع بطاقات فيزا البنك الأهلي المدفوعة مقدما

يوفر البنك الأهلي لعملائه ثلاثة أنواع من بطاقات الفيزا، والتي أهم ميزة في هذه البطاقات هي انها تكون مدفوعة مقدما، وذلك للعمل على سهولة الشراء في أي وقت، ودون الحاجة إلى الدفع كاش، فأصبح يمكن للعميل الشراء والدفع من خلال ماكينات الدفع المتوفرة، والسداد لهذه المشتريات إلكترونيا، وليس كاش، وهو أمر أصبح يفضله الكثير من العملاء.

  • بالإضافة إلى أنه أصبحت عمليات الشراء من شبكات الإنترنت، والشراء ألكترونيا، أنه سهل للغاية، وذلك لأن يمكن للعميل الدخول على مواقع البيع المختلفة والمتاجر حول العالم، والشراء لكافة المنتجات التي يحتاجها بسهولة، وأيضا الدفع لهذة المنتجات، وذلك من خلال البطاقات المدفوعة مقدما، وهذا سهل على العملاء الشراء من على الإنترنت.
  • ومن الأنواع البطاقات التي يقدمها البنك الاهلي المصري لعملائه، والتي تتميز بأنها مدفوعة مقدما، هي بطاقة ميزة، والتي تعتبر أول كارت وطني، ويكون بعلامة تجارية مصرية، حيث أنه قد قام البنك الأهلي المصري وبنك مصر من الإصدار لكارت ميزة، وذلك من خلال التعاون مع المجلس القومي للمدفوعات، وأيضا البنك المركزي.
  • وأيضا تتوفر بطاقة الدفع من البنك الأهلي المصري، والتي تكون لسداد كافة المدفوعات التي يريدها العميل، وأيضا العمل على تلبية كافة إحتياجات العميل، والتسديد لكافة المشتريات، وذلك يكون إلكترونيا، وأيضا تتوفر بطاقة الماستر كارد، والتي تساعد على دفع كافة المشتريات، وإمكانية الشراء من شبكات الإنترنت من داخل وخارج الدولة.

بطاقة فيزا البنك الأهلي المصري المدفوعة مقدما

  • حيث أنه من الجدير بالذكر أنه يقوم البنك الأهلي المصري بإستمرار، على تطوير كافة خدماته المالية والمصرفية، وذلك لأنه مهامه الأساسية والاولى، هي تلبية كافة إحتياجات العميل، وأيضا مواكبة كافة التطورات التي تحدث في العمليات المالية والمصرفية، وذلك حول العالم، فهي تعمل على توفير الجهد والوقت كثيرا للعملاء، وتوفير كافة متطلباتهم.
  • وقد قام البنك الأهلي مؤخرا من إصدار كارت ميزة، وهو تكون بطاقة مدفوعة مقدما من البنك الأهلي المصري، ولديها العديد من المزايا، والتي يحتاجها كافة عملاء البنك الأهلي المصري، فهي متطورة كثيرا، وتحتوي على العديد من المميزات، والتي تساعد العملاء على إمكانية الدفع لجميع المشتريات إلكترونيا، وإمكانية السداد لكافة الخدمات الحكومية.
  • وبالإضافة إلى أنه متوافر لدى البنك الأهلي أيضا بطاقة الدفع مسبقا، والتي تكون مقدمة من البنك الأهلي المصري، وأيضا هذه البطاقة تحتوي على العديد من المزايا، ويتواجد العديد من العملاء، الذين يفضلون لطاقة الدفع مسبقا، فهي يمكن الدفع لجميع المشتريات، والشراء من الإنترنت، وأيضا يمكن السحب النقدي، وذلك من أي ماكينة صراف آلي.
  • وأيضا يوفر البنك الأهلي المصري بطاقة الماستر كارد، و هذه البطاقة يتم توفير عروض كثيرة عليها، وبالإضافة إلى أنه يمكن الدفع للمشتريات من خلالها في أي وقت، والشراء من كافة المتاجر، وذلك من على شبكات الإنترنت، وسواء من داخل الدولة أو من خارجها، وبالإضافة إلى أنه يمكن السحب النقدي في أي وقت، ومن خلال ماكينات الصراف الآلي.

بطاقة ميزة المدفوعة مقدما

  • حيث أنه قد قام البنك الأهلي المصري مؤخرا من الإصدار لبطاقة ميزة، وهي تعتبر أول بطاقة خاصة بالدفع الألكتروني وطنية، فيمكن للعميل من خلالها العمل على تسديد كافة المدفوعات التي يحتاج المواطن من تسديدها، وسواء كانت هذة المدفوعات خاصة بالجهات الحكومية، او خاصة بكافة المعاملات، والتي تكون مالية، وتكون محليا، وفي أي وقت.
  • ومن أهم مميزات بطاقة ميزة، أنه أصبح يمكن للعميل العمل على سداد كافة المستحقات الحكومية، فهي تعتبر أول بطاقة تكون مقدمة من البنك الأهلي المصري، والتي توفر للعميل إمكانية الدفع والسداد لكافة المستحقات الحكومية، وذلك يكون ألكترونيا، وبالإضافة إلى أنه أصبح الأمر سهل للغاية، وأمان، وهو يوفر الوقت والجهد كثيرا على العملاء.
  • وأيضا من ضمن مميزات بطاقة ميزة أنه يمكن السحب النقدي في أي وقت، وبحرية تامة، وذلك حيث أنه يمكن للعميل إجراء عمليات السحب النقدي، وذلك يكون من خلال ماكينات الصراف الآلي، والتي تكون خاصة بالبنك الأهلي المصري، أو من خلال الماكينات الأخرى والتي تكون خاصة بالبنوك الأخرى، وذلك داخل مصر، ويجب أن تحمل علامة ١٢٣.
  • بالإضافة إلى أنه من ضمن المميزات أنه يمكن للعملاء الشراء من خلال التجار، وذلك أصبح للعميل من خلال بطاقة ميزة، والتي تكون مقدمة من البنك الأهلي المصري، أنه يمكن الشراء من التجار، والذين يكون لديهم نقاط البيع الالكترونية، وهذه النقاط يمكن من خلالها الشراء لكافة السلع والخدمات الأخرى، وذلك من خلال بطاقة ميزة من البنك الأهلي.

إجراءات الحصول على بطاقة فيزا المدفوعة مقدما من البنك الأهلي

  • حيث أنه من السهل جدا الحصول على بطاقة ميزة من البنك الأهلي المصري، وذلك من خلال قيام العميل بالتوجه إلى أقرب فرع للبنك الأهلي المصري، والعمل على استيفاء طلب الإصدار، والذي يكون خاص ببطاقة ميزة المدفوعة مقدما، ويجب أن يتوافر مع العميل صورة من بطاقة الرقم القومي، ويجب أن تكون سارية، حتى يتمكن من الإشتراك.
  • أو من الممكن أن يتوافر لدى العميل جواز السفر الخاص به، والتي يجب أن يكون موضح به الرقم القومي الخاص بالعميل المتقدم للحصول على بطاقة ميزة، وبعد ذلك لابد من الانتظار لإستلام بطاقة ميزة، والانتظار لرسالة نصية بالتفعيل، وبعد الاستلام للرسالة النصية، فإنه يمكن شحن البطاقة، والإمكانية لإستخدام في المعاملات المالية من البطاقة.

العمولات الخاصة ببطاقة ميزة المدفوعة مسبقا

حيث أنه توجد عمولات ومصاريف على بطاقة مميزة، ومن هذه العمولات والمصاريف، مصاريف إصدار البطاقة ١٥ جنيه، مصاريف سنوية ١٠ جنية، ومصاريف إصدار بدل فاقد ١٠ جنية، وأيضا عمولة الإيداع من خلال الماكينة تكون مجانا، و عمولة السحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي تكون ٥ جنية مصري.

بطاقة الدفع من البنك الأهلي المصري

  • هي بطاقة دفع مدفوعة مسبقا من البنك الأهلي المصري، والتي يكون من أهم مميزاتها أنها يمكن الإستقبال الأموال، وأيضا صرف الحوالات بالجنية، من على هذة البطاقة ومن خلال ماكينات الصراف الآلي، ولا يحتاج العميل الذهاب للبنك، وبالإضافة إلى أنه يمكن للعميل التسوق من على المواقع على شبكات الإنترنت، وذلك يكون من خلال خدمة الكود الأمن.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل السداد لكافة المدفوعات الخاصة بالفواتير، وأيضا الشحن رصيد التليفون الخاص بالمحمول، بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل السداد كافة الفواتير، وأيضا الإمكانية لشحن الرصيد الخاص بالتليفون المحمول، وبالإضافة إلى أنه يمكن للعميل الإستقبال لكافة الحوالات، وذلك من خلال التليفون المحمول الخاص بالعميل.
  • ومن مميزات هذه البطاقة أنه تصدر فوري عند التقدم بالطلب للحصول عليها، وأيضا تصدر للعملاء، وذلك بدءا من سن ١٦ سنة.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 517 مشاهدات
0 تصويتات
8 إجابة 330 مشاهدات
0 تصويتات
7 إجابة 16,197 مشاهدات
...