يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

متجر سبري السعودية | موقع سبري تسوق أونلاين للأمهات والاطفال - كوبون خصم سبري

0 تصويتات
190 مشاهدات
سُئل يناير 9، 2020 في تصنيف عروض السعودية بواسطة ask

متجر سبري السعودية | موقع  سبري تسوق أونلاين للأمهات والاطفال - كوبون خصم سبري

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 9، 2020 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

تسوقي على سبري السعودية أكبر موقع تسوق الكتروني للأمهات في الشرق الأوسط ✓ أكبر تشكيلة منتجات للأمهات ✓ توصيل مجاني ✓ الدفع عند الإستلام ✓

موقع سبري.كوم، الموقع الذي يقدّم كل ما تحتاجه الأمهات في الشرق الأوسط.

يعتبر متجر سبري من أهم المتاجر الإلكترونية لمستلزمات الأطفال والأمهات أيضا على مستوى العالم والدول العربية والشرق الأوسط أيضا.

فهو يجمع كل مستلزمات الأم والطفل منذ الميلاد وحتى مرحلة الصبا، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من احتياجات المنزل من أجهزة ومفروشات وإلكترونيات.

يضم الموقع مجموعة من أفضل الشركات والتجار العاملين في مستلزمات الأم والطفل من منتجات أصلية وشهيرة، والماركات العالمية المشهود لها.

والتي تختص زوار الموقع بأسعار خاصة وخصومات كبيرة، حتى أن خصومات متجر سبري للأطفال تغطي على الكثير من العروض المشابهة نظرا لتنوعها الكبير، ونسب الخصم الكبيرة التي تقدمها لزبائنها.

 المنتجات التي تحظى بإقبال كبير من المتسوقات على متجر سبري

  1. حفاضات الأطفال من الماركات العالمية، وفي مقاسات متعددة من سن الولادة، تمثل نسبة مبيعات هائلة خصوصا ماركة بامبرز العالمية.
  2. تلاقي عروض المواد الغذائية للرضع إقبالا كبيرا مثل ألبان الأطفال الصناعية، ومنتجات جربر، ومنتجات ميلوبا، وسريلاك وغيرها من المنتجات الأصلية لأعمار مختلفة.
  3. يتميز موقع سبري بعرض مجموعة رائعة من ألعاب الحدائق ودور الحضانة وساحات المنازل، منها مجموعة متنوعة من الأراجيح ذات التصاميم الجذابة على أشكال الحيوانات والشخصيات الكرتونية الشهيرة،.
  4. هناك أيضا مجموعات متنوعة من المنازل الصغيرة والخيم.
  5. هناك المزيد من ألعاب الأطفال للأعمار المختلفة مثل العروسة باربي، وسكوتر للأولاد، ودراجات هوائية.

 أشهر الماركات العالمية على موقع سبري

انتكس: شركة عالمية شهيرة تختص بألعاب الأطفال للحدائق ودور الحضانة وساحات المنازل، منها الأراجيح المتنوعة، والمنازل، ومسابح الأطفال للأعمار المختلفة.

وتقدم عليها خصومات متميزة، ويمكن للمستخدم نسخ كود خصم سبري من على موقع الموفر، واستخدامه أثناء تسجيل الطلب على موقع سبري.

بامبرز: يعرض الموقع المنتجات الأصلية لبامبرز الذي نشأ على استخدامه ملايين الأطفال حول العالم وحظي بثقة ملايين الأمهات.

خصوصا مع التطوير المستمر للمنتج بالمزيد من الخامات الجيدة والمطورة، لذلك هو على قمة مبيعات الموقع، خصوصا مع كبونات الخصم العديدة عليه.

كيد كرافت: أحد المنتجات الهامة في ألعاب الأطفال ذات شهرة عالمية واسعة، وذات إنتاج جديد ومتطور دائما، خصوصا الألعاب الإبداعية والاستكشافية، ومعروضاتها متاحة بشكل أساسي على متجر سبري، وأهم تلك الألعاب بيوت وقصور الأميرات.

منتجات نوتريسيا Nutricia: علامة عالمية في التغذية الأكلينيكية والعلاجية للأطفال، وهي تابعة لشركة دانون الفرنسية، حيث يتم طرح المنتجات الأصلية وأهمها منتجات أبتاميل لكافة المراحل العمرية للأطفال.

وأيضا تدخل ضمن كوبونات وأكواد الخصم المتنوعة التي يعلن عنها المتجر عن طريق موقع الموفر.

فيت بيت: Fitbit التي تدخل منتجاتها من أساور الطاقة وتتبع نشاط الجسم ومستوى اللياقة البدنية ضمن معروضات وعروض متجر سبري.

وهي منتجات ذات شهرة عالمية وتحظى بثقة المستهلكين حول العالم، وتحقق رواجا تجاريا كبيرا، ويكثر عليها الطلب ويطبق عليها العروض والخصومات العديدة.

موقع سبري.كوم هو حولك أنتِ، الأمّ!

لقد طورنا موقعنا ليكون أفضل وجهة للتسوق والتوفير للأمهات العصريات، لنأخذكِ في تجربة تسوّق شيّقة، سهلة، وممتعة لتجدين كل المنتجات من الماركات العالمية والمضمونة التي تحتاجيها أنتِ وعائلتك يومياً.

صُمّمَ سبري.كوم خصيصاً لجعل حياتكِ أكثر سهولة، بدعم من أكثر من 1000 ماركة عالمية موجودة في موقعنا في مكان واحد، لكي تقضي وقتاً أطول مع عائلتك وأطفالك.

التسوق مع  سبري.كوم يعني حصولك على أفضل الصفقات التوفيرية، الأسعار لدينا دائماً تلاقي توقعاتك.

أنتِ وعائلتك، هي كل ما نهتم به، لذلك قمنا بإضافة قائمة "المنزل" إلى منتجاتنا، لتوفير كل المنتجات الرائعة التي تحتاجينها في منزلك، مع عائلتك.

ولأن الاعتناء بالعائلة يعني الاعتناء بالأم أولاً، أضفنا المنتجات التي تعتني بصحتك قبل، أثناء، وبعد الحمل، ليس هذا فقط! بل ستجدين كل ما يحتاجه رضيعك أيضاً.

إذا كنتِ أُمّ عاملة ومشغولة، أو تفضلين استخدام الجوال للتسوّق على الانترنت، فإننا نعتقد أنكِ ستحبين التطبيق الجديد ل سبري.كوم، حيث تجدين المنتج الذي تريدينه بضغطة زر، وإكمال عملية الشراء السهلة والمريحة والآمنة.

كل ما ذكرناه هو فقط البداية لنا، إننا نقوم بإصلاحات دائمة بناءً على ملاحظاتكم ومواكبةً للخيارات الجديدة والمريحة، أي إضافة نقوم بها مهما كان صغرها، نحن نعلم أنها تشكل فرقاً كبيراً.

أهلاً وسهلاً بكم في عالم الامهات، عالم سبري.كوم، إننا سعداء بوجودك معنا هنا!

sprii.com

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

...