يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

عقد ولائحة نادي سيتي كلوب city club و أسعار إشتراك نادي سيتي كلوب جميع الفروع

0 تصويتات
2,280 مشاهدات
سُئل مايو 12، 2020 في تصنيف البوابة العامة بواسطة ask

عقد ولائحة نادي سيتي كلوب city club و أسعار إشتراك نادي سيتي كلوب جميع الفروع

  • لائحة النظام الأساسي لنادي سيتي كلوب

  • لائحة نادي سيتي كلوب
  • لايحة نادي city club
  • لايحة سيتي نادي

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 12، 2020 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

إشتراك عضوية نادي سيتي كلوب حق إنتفاع تنتهي بإنتهاء مدته.. تعرف علي لائحة النادي

شهدت فروع نادي سيتي كلوب الرياضية، التابعة لشركة استادات لإدارة المنشآت والمناسبات الرياضية، إقبالاً كثيفاً من المواطنين للإشتراك بها فور الإعلان عنها، خاصة أن الشركة أعلنت أنها ستغطي جميع محافظات مصر، بإفتتاح 15 فرع في 15 محافظة كمرحلة أولي، وفي المرحلة الثانية في كل محافظات في مصر.

وتأسست سلسلة نوادي سيتي كلوب City Club، من خلال حصول شركة ستادات علي مجموعة من نوادي قائمة بالفعل، بالتعاقد مع وزارة الشباب والرياضة للحصول عليها بنظام حق الإنتفاع، على أن تقوم بتطويرها وتجهيزها لتكون جاهزة للتشغيل، بجانب فروع أخري سيتم إنشاؤها من بدايتها، وبعد إنتهاء فترة حق الإنتفاع المقدرة بـ 50 سنة، تنتهي عضوية العضو.

ومن المنتظر إفتتاح أول 5 أندية بشكل رسمي في شهر أكتوبر 2020، على أن يتم إفتتاح باقي فروع نادي سيتي كلوب للمرحلة الأولي خلال الفترة من اكتوبر 2020 حتي أكتوبر 2022.

وتضم المرحلة الأولي من فروع أندية سيتي كلوب City Club كل من، مدينة العبور، وشبين الكوم، ومدينة العاشر من رمضان، وطنطا، والزقازيق، و كفر الشيخ، وبنها وأسيوط، وأسوان الجديدة، وبني سويف، ودمياط، وسوهاج، ودمنهور، والمنيا، والسويس.

لائحة عضوية نادي سيتي كلوب:

مادة (1):

فى تطبيق أحكام هذه اللائحة، يقصد بالكلمات والعبارات التالية المعانى المبينة قرين كل منها:

القانون: القانون رقم 71 لسنة 2017 بإصدار قانون الرياضة .
الوزير المختص: الوزير المختص بشئون الرياضة .
الجهة الإدارية المختصة: وزارة الشباب والرياضة .
الجهة الإدارية المركزية: وزارة الشباب والرياضة.
الشركة: شركة استادات لأدارة المنشات والمناسبات الرياضية .
اتحاد اللعبات الرياضية: الاتحادات الأولمبية المدرج ألعابها بالبرنامج الأولمبى، والاتحادات غير الأولمبية غير المدرج ألعابها بالبرنامج الأولمبى، والاتحادات البارالمبية – حال إنشائها – المدرج ألعابها بالبرنامج البارالمبى.
اللائحة: النظام الأساسى لنادى ( city club ) .
النادى: نادى ( city club ) فرع………. ( نادى خاص ) ملك شركة استادات لأدارة المنشأت والمناسبات الرياضية.
مجلس الإدارة: مجلس إدارة شركة استادات لأدارة المنشأت والمناسبات الرياضية.
الإدارة: المدير التنفيذي للنادى.

مادة (2)

النادى هو نادى ( city club)……… – نادى خاص – المقام على الأرض المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة ……….. – بنظام حق الأستغلال من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – لمدة 25 سنة وتجدد لمدة مماثلة والحاصل على ترخيص وزارة الشباب والرياضة على وفق احكام القانون.

ويهدف الى تكوين الشخصية المتكاملة للاعضاء من النواحى الوطنية والرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها عن طريق ممارسة الرياضة وتنمية ملكاتهم المختلفة.

مادة (3)

مع عدم المساس بأى حقوق، او واجبات اخرى يقررها القانون، او اللائحة، يتمتع النادى بجميع الحقوق الاتيه:

الإشتراك فى نشاط أى اتحاد رياضى بناء على قرار مجلس ادارته على وفق القواعد، والشروط التى يحددها اتحاد اللعبة بعد موافقة مجلس الإدارة.
للنادى المشاركة فى الأنشطة الرياضية مع الفرق الأجنبية فى داخل البلاد، أو خارجها بشرط استيفاء الموافقات اللازمة
إقامة الحفلات والأنشطة الرياضية والترفيهية والترويحية وفقا للسياسة التي يقررها مجلس الإدارة.

ويحظر على النادى:

مباشرة، أى نشاط سياسى، أو حزبى، أو الترويج لأفكار، أو أهداف سياسية، أو حزبية بأية وسيلة من الوسائل ، وعدم السماح لأعضائه بذلك.
إدخال خمور، أو تقديمها، أو تناولها، فى أى مرفق من مرافق النادى.
المراهنة بأموال النادى المراهنة بأموال النادى، أو المضاربة بها فى بورصة الأوراق المالية على خلاف الأحكام المقررة للتداول فى البورصة.

مادة (4)

تحدد هذه اللائحة حقوق وواجبات الاعضاء على وفق ما يقرره مجلس الادارة وبما لا يتعارض واحكام القانون وهذه اللائحة.

مادة (5)

لمجلس الإدارة الحق فى إصدار قرارات في المسائل التي لم تتعرض لها هذه اللائحة بما لا يخالف أحكام القانون.

كما يحق لمجلس الادارة تعديل نصوص واحكام هذه اللائحة وفقا للاجراءات المتبعة فى القانون وهذه اللائحة.

احكام العضوية بنادى سيتي كلوب:

انواع وشروط العضوية

مادة (6)

احكام عامة:

العضوية بهذا النادى ذات طبيعة خاصة، والعضوية بأنواعها المختلفة جميعها محددة المدة ومرتبطة بعقد الانتفاع الموقع بين الشركة ووزارة الشباب والرياضة، وتنتهى بانتهائه وتنظم على وفق احكام هذه اللائحة.

عضو النادى تقتصر عضويته على هذا النادي، بإعتبار هذا النادى ذا طبيعة خاصة ولا يسرى عليه احكام الفروع بالنسبة لسلسلة اندية ( city club ) ألا أذا أستكمل العضو سداد باقى قيمة رسوم العضوية الشاملة لسلسلة أندية ( city club )، وينظمه وينظم أحكام العضوية وحقوق الاعضاء هذه اللائحة باعتبار ان هذا النادى ناد خاص يسرى عليه قواعد تقديم الخدمات الرياضية وتنظم هذه اللائحة احكام العضوية وحقوق الاعضاء.

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 12، 2020 بواسطة ask

مادة (7)

أنواع عضوية نادي سيتي كلوب:

(1) العضو الاصل.

(2) العضو التابع.

(3) العضو الموسمى.

مادة (8)

العضو الاصل:

هو العضو الذي يكتسب عضوية النادي من تاريخ موافقة الإدارة على قبول عضويته وسداده المبالغ المقررة خلال المدة المحددة في هذه اللائحة ، ويحق له أن يساهم في جميع أنشطته ويتمتع بجميع الحقوق ويتحمل جميع الالتزامات المترتبة على هذه العضوية، وتنتهى عضويته بانتهاء مدة حق الانتفاع المقرر للشركة المالكة للنادى طبقا لهذه اللائحة ،ويشترط فيه:

1- ألا يقل عمره عن 21 سنة ميلادية.

2- أن يسدد جميع الالتزامات المالية المترتبة على اكتسابه العضوية على وفق ما يحدده مجلس الإدارة .

3- ألا يكون محروماً من مباشرة حقوقه المدنية، ولم تصدر ضده أي أحكام نهائية بعقوبة جنائية، أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف، أو الأمانة، أو قضى بشهر إفلاسه بحكم بات مالم يكن قد رد إليه اعتباره.

4-  أن يكون محمود السيرة حسن السمعة .

ويكون لزوجة العضو العامل التي لا يقل عمرها عن 21 سنة ميلادية جميع حقوق العضو العامل متى تم تقديم طلب بذلك، وتم سداد قيمة الاشتراك السنوي، وأي رسوم أخرى يقررها مجلس الإدارة وتوفرت شروط العضوية العاملة ، وتحسب العضوية العاملة والاشتراكات المقررة من تاريخ الزواج إذا كان لاحقا على تاريخ اكتساب العضو الأصل للعضوية العاملة بالنادي، ومن تاريخ اكتساب العضو الأصل للعضوية العاملة بالنادي إذا كان الزواج سابقاً على هذا التاريخ.

وفي حالة الطلاق يتعين على الزوج إخطار النادي بذلك ويكون للمطلقة الحق في العضوية العاملة المستقلة في النادي مع الالتزام بسداد الرسوم المقررة باللائحة المالية للنادى و المبالغ التي يقررها مجلس الادارة بشرط مضي خمس سنوات على الأقل من تاريخ اكتساب العضوية ، مالم يوجد أبناء من العضو، فإذا كان للزوجة أبناء من العضو كان لها الحق في اكتساب العضوية المستقلة دون شرط الخمس سنوات، وفي حالة وفاة الزوج يكون لها الحق في العضوية المستقلة ، على أن يقدم طلب العضوية المستقلة خلال ثلاث سنوات على الأكثر من تاريخ الطلاق ، أو الوفاة.

وتطبق القواعد والشروط ذاتها على زوج العضوة الاصل.

العضو التابع:

هو العضو الذي يكون اشتراكه في النادي تابعا للعضو الاصل وتنحصر هذه العضوية في الحالات الآتية :

1- زوجة العضو الاصل التي يقل عمرها عن 21 سنة ميلادية.

2- أبناء وبنات العضو الاصل الذين لا يزيد سن أي منهم عن 20 سنة ميلادية ويحق لأى منهم على العضوية المستقلة بعد بلوغه سن (21) سنة وسداده مقابل فصل العضوية وقيمة الاشتراك السنوي الذي يقرره مجلس الإدارة.

وفى جميع الأحوال تنتهى العضوية التابعة ببلوغ 25 سنة

3- أبناء وبنات العضو الاصل من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون الاعتماد على أنفسهم

4- والدا العضو الاصل على وفق الشروط التي يحددها مجلس الإدارة ، وتستمر عضويتهما حال وفاة العضو الاصل بفئات الاشتراك ذاتها السابقة على الوفاة .

5- الطفل اليتيم الذي تكفله أسرة العضو الاصل على وفق القانون رقم ( 12) لسنة 1996 . . ويكون الأرملة ، أو أرمل ، وأبناء وبنات العضو العامل المتوفي جميع الحقوق والالتزامات المفروضة عليهم على وفق نظام النادي قبل الوفاة ويعاملون بفئات الاشتراك ذاتها السابقة على الوفاة ، ويجوز لهم طلب العضوية المستقلة متى توفرت فيهم الشروط المقررة وسداد قيمة الاشتراك السنوي المقرر للعضو العامل.

وعلى مجلس الإدارة قبول جميع حالات تحويل العضوية التابعة إلى عضوية مستقلة على وفق الشروط المحددة فيما عدا الحالات أرقام (3) ، و (4) و (5) فلا يجوز تحويلها إلى عضوية مستقلة.

ثالثًا: العضو الموسمي:

هو العضو الذى يقرر مجلس إدارة النادي قبوله لمدة مؤقتة لا تقل عن شهر، ولا تزيد على ستة أشهر قابلة للتجديد ، بعد سداد الرسوم المقررة التي يحددها مجلس الإدارة

ويحق لمجلس الإدارة إنهاء عضويته الموسمية فى حال ارتكابه مخالفات، أو تجاوزات تستدعى ذلك دون رد أى رسوم قد سددها للنادى.

وتكون عضويته شخصية، ولا يحق له اصطحاب أى مرافقين، أو تابعين مالم يسدد رسوم العضوية الموسمية لكل منهم .

حقوق وواجبات الأعضاء:

حقوق الأعضاء

1- لجميع أعضاء النادى حق إرتياد النادى بالشروط والأوضاع المقررة فى النظام الأساسى ولوائح وتعليمات الإدارة.

2- لجميع الأعضاء الحق فى إستعمال جميع مرافق النادى وملاعبه ومزاولة الأنشطة المتنوعة طبقًا للأوضاع المقررة والنظم المعمول بها، ومواعيد النادى تحدد من قبل إدارة النادى صيفا ً وشتاءاً وتعلن لأعضاء النادى.

3 – التمتع بالعضوية فى حدود مدة حق الانتفاع المقررة للشركة المالكة للنادى.

للعضو الاصل حق دعوة ضيوفه لزيارة النادى بعد قيد أسمائهم فى السجل الخاصة وسداد الرسم الذى يقرره مجلس الإدارة وعلى ألا يزيد عدد المدعوين عن 4 أفراد فى الوقت الواحد وإلا يتطلب ذلك الحصول على موافقة مدير النادى ويكون العضو مسئولاً مسئولية كاملة عن تصرفات ضيوفه خلال تواجدهم بالنادى.

لأعضاء النادى الحق فى أن يتقدموا بكل ما لديهم من شكاوى أو إقتراحات أو ملاحظات إلى إدارة النادى لاتخاذ ما يلزم بشأنها وعلى مدير النادى إخطار العضو بالنتيجة كتابة بما تم في شكواه.

واجبات الأعضاء

  • يكون العضو مسئول مسئولية كامله عن الإخطار بأى تغير يحدث لأى فرد من أفراد عائلته والأعضاء التابعين له كل عام.
  • الإلتزام بقرارات مجلس الإدارة والمدير المسئول.
  • إحترام نظم النادى ولوائحه وقرارات مجلس الإدارة وتعليمات الإدارة مكتوبة كانت أو شفاهية.
  • الوفاء بالالتزامات المالية المقررة.
  • المحافظة على منشآت وأثاث و منقولات النادى ويلتزم العضو بأداء التعويض النقدى الذى تقدره إدارة النادى عن كل تلف يقع منه أو من الأعضاء التابعين له.
  • الإمتناع عن نقل أى من متعلقات النادى إلي خارج المكان المخصص له أو إستعماله فى غير الغرض الذى أعد من أجله.
  • على كل عضو أن يحمل بطاقة عضويته وأن يقدمها للمسئولين بالنادى عند كل طلب.
  • على العضو أن يمتنع عن نشر أي شئ عن النادى فى الجرائد أو المجلات أو وسائل الإعلام الأخرى يسىء إلي سمعة النادي وكرامته أو سمعة أعضائه ولإدارة النادى إتخاذ القرار فى شأنه فى حالة مخالفة ذلك.
  • يتعين على العضو أن يحرص على راحة سائر الأعضاء وأن يراعى الهدوء والسكينة للنادى و لايأتى من الأفعال والأقوال مايسئ للأعضاء أو العاملين بالنادى.
  • يحظر على أعضاء النادى إحضار مأكولات من الخارج ويحق لفرد الأمن منع دخول أى مأكولات أو مشروبات
  • عدم المطالبة باية حقوق للعضوية تتعلق بباقى فروع اندية ( city club ( وفروعه الحالية والمستقبلية باعتبار ان ( هذا النادى ) نادى خاص ذو طبيعة قانونية خاصة ألا أذا أستكمل العضوسداد باقى قيمة رسوم العضوية الشاملة لسلسلة أندية ( city club ).
  • يقر أنه على علم بأنه لا يوجد للنادى جمعية عمومية ويدير شئونه مدير تنفيذى معين من قبل مجلس ادارة الشركة له كل الاختصاصات المالية والادارية طبقا للائحة النادى وما يقرره مجلس ادارة شركة استادات وان حقوقه تقتصر على ما ورد باللائحة او تعديلاتها ، والتقرير بإلتزامه بكافة القرارات الصادرة من مجلس الادارة والمدير التنفيذى، وأنه مستوفى شروط العضوية وفقا لأحكام تلك اللائحة وأنه غير محروم من مباشرة حقوقه السياسية والمدنية ، ولم يصدر ضده أى حكم في جناية او جنحة مقيدة للحرية .
  • يقر العضو بأحقية مجلس الادارة فى تعديل اللائحة وفقا للاجراءات الواجبة الاتباع فى القانون وهذه اللائحة وسريان هذا التعديل فى حقه وحق تابعيه .
  • بطاقة العضوية مسئولية كل عضو ولا يحق إستخدامها إلا للعضو ذاته.
  • ممنوع دخول الأسلحة النارية والبيضاء بجميع أنواعها.
  • ممنوع توزيع منشورات أو أى نوع من أنواع المطبوعات.
  • ممنوع دخول المفرقعات والألعاب النارية بجميع أنواعها.
  • يعتبر العضو العامل الأصل مسئولاً عن الأعضاء التابعين له مسئولية كاملة وعن جميع تصرفاتهم أو الإخلال بأى إلتزام من الالتزامات الواردة فى هذه اللائحة.
  • يجب إستعمال أثاث النادى ومبانيه وملاعبه ومرافقه بطريقة لا ينتج عنها ضررًا أو تلف .
  • حدائق النادى وأشجاره وشجيراته وأزهاره ومساحته الخضراء معدة ليتمتع بها الأعضاء من كافة الأعمار طبقاً لما يحدده مجلس الإدارة بحيث لاينشأ عن ذلك أى تلف أو إساءة وتطبق الجزاءات على مخالفة ذلك
  • يحظر على الأعضاء اصطحاب الحيوانات بكافة أنواعهـا داخل النادى.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
0 إجابة 155 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 4,107 مشاهدات
0 تصويتات
3 إجابة 321 مشاهدات
...