يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

افضل موقع اعلانات في مصر ؟ افضل موقع اعلانات مبوبه في مصر ؟

0 تصويتات
858 مشاهدات
سُئل نوفمبر 10، 2020 في تصنيف البنوك والتجارة الإلكترونية بواسطة ask

ماهو افضل موقع اعلانات في مصر ؟ افضل موقع اعلانات مبوبه في مصر ؟

اعلانات مبوبة مصر, اعلانات مبوبة مجانية, اعلان مجاناً

الأعلانات المبوبةالاعلانات المبوبةالاعلانات, عمل اعلان على الانترنت, سوق منتجك, ... افضل مواقع اعلانات مبوبة مجانية في مصر ، اعلانات مبوبه ...

15 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

مازادوكا هو افضل موقع لنشر وتنزيل الإعلانات في العالم العربي

ابدأ اعلاناتك المبوبه على افضل وأشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر موقع اعلانات مبوبه في مصر والسعوديه والكويت والبحرين والامارات وجميع الدول العربيه، اشهر منتديات الإعلانات المبوبة، شراء وبيع كل ما تفكر به مجانًا.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

موقع لوزاز.كوم يقدم الموقع خدمة التواصل بين البائع و الشاري. ويقوم بعرض منتجات البائع ويتم التواصل مع الشاري  مباشرة بدون وسيط.العديد من المنتجات سيارات عقارات ملابس ساعات الكترونيات تليفونات اكسسوارات واحدث منتجات الصحة والجمال .

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

سوق إعلانات مبوبة مجانية في مصر | بيزات bezaat​

تصفح إعلانات مبوبة مجانية في القاهرة بالصور على بيزات. أعلن مجانآ وبدون تسجيل عن عروض سيارات و شقق إيجار و عقارات للبيع و وظائف خالية في مصر.

بيع واشتري على ” Bezaat”

موقع يضمن نشر إعلانات مجانًا وذلك بـ 3 خطوات فقط:

  • الأولى تحديد الفئة المناسبة (وظائف – خدمات – أثاث – أعمال – سيارات – عقارات – مواد وغيرها الكثير….
  • الخطوة الثاني تكون باختيار الدولة والمدينة التي تتواجد فيها وإضافة المعلومات التي تخص إعلانك من العنوان الجذاب والوصف الدقيق والسعر والصور وتحديد مدة عرض الإعلان وإضافة معلومات الاتصال بك.
  • وأخيرًا نشر الإعلان وسيكون أمامك اختيارين إما الاستمرار في إبقائه إعلان مجاني أو الاشتراك المدفوع للحصول على المزيد من الميزات.
0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

موقع “كل شي kulshe”

“كل شيء” موقع لعرض الإعلانات مجانًا بشكل مبوب لكل شيء من بيع وشراء وعرض خدمات وكل ما يمكن أن تفكر به، والأمر في غاية البساطة كل ما هناك هو البدء بإنشاء الحساب والتسجيل (يمكنك إدخال البيانات أو ربط حسابك مع الفيس بوك أو تويتر).

لإيجاد ما تبحث عنه لشرائه ما عليك إلا اختيار الفئة المناسبة والموقع وبعض التفاصيل والمعلومات، أما لنشر الإعلان فالأمر مشابه تحتاج لاختيار موقعك وإضافة كل المعلومات التي تخص المنتج أو الخدمة التي تسوق لها.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

موقع “إعلانك” بدون تسجيل

واحد من أفضل وأشهر موقع الإعلانات المجانية المبوبة على مستوى دول الخليج مع إمكانية التحكم في كل الإعلانات الخاصة بك وكل ما يخصها وعرض عدد لا منتهي منها لتظهر في نفس الوقت.

أضف الإعلان الآن من خلال: تحديد عنوان الإعلان وإضافة اسمك وكل المعلومات والتفاصيل التي تخص ما تعرضه ورقم هاتفك والدولة المتواجد فيها وإضافة صورة ومن ثم نشر الإعلان بالضغط على زر واحد “نشر الإعلان” بعدها يمكنك الانتقال للتحكم به.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

إعلانات في مصر على “حاجتك”

سوق مصري عبر الإنترنت يتيح لك فرصة عرض المنتجات والخدمات والبضائع الخاصة بك بشكل مجاني وبدون عمولة وبشكل بسيط وسهل، كما يمكنك الاعتماد عليه للبحث عما تحتاجه.

كل ما هناك هو تسجيل الدخول إما بإدخال البيانات أو بالاعتماد على حسابك في فيسبوك ومن ثم اختيار الفئة من بين (سيارات – عقارات للبيع – عقارات للإجار – وظائف – معروض للبيع)، وإدخال كل التفاصيل التي تخص إعلانك ونشره.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

“السوق المميز” للإعلانات المجانية

السوق المميز … موقع لنشر إعلانات مجانًا مبوبة موجهة لكل الدول العربية، ولإيجاد كل ما تبحث عنه وذلك بسهولة ودقة وسرعة، إنه اختيار مثالي للتسويق لما لديك.

قم بإنشاء حسابك الآن بالاعتماد على بريدك الإلكتروني وبعدها عليك تفعيل الحساب وبهذا ستكون جاهز لنشر الإعلانات الخاصة بك من خلال إضافة كل المعلومات التي تخصها وكل معلومات التواصل معك المطلوبة، وفق مجموعة من الشروط التي يحددها الموقع مثل الاعتماد على اللغة العربية الفصحى – تجنب نشر أكثر من إعلان بنفس المحتوى والعنوان (أكثر من إعلان لمنتج واحد) – إضافة الوصف الكافي.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

“الوسيلة” للإعلانات المبوبة

موقع يتميز بكل من بالبساطة وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى الدقة في البحث وإيجاد الإعلانات ما يوفر أكبر فرصة لوصول إعلانك للعميل المناسب، يمكنك الإعلان عن بيع أو شراء أو مزاد مختلف الأشياء والفئات.

الموقع يضمن إمكانية الدردشة والتراسل بين البائع والمشتري وطرح الأسئلة – حفظ قائمة بالعناصر والفئات المفضلة لديك – تتبع حالة إعلاناتك – طريقة للحصول على أكبر قديمة ممكنة من الإعلانات.

يمكنك التسجيل مجانًا وإيجاد ما تبحث عنه، ولكن لنشر إعلانك تحتاج للاشتراك في واحدة من الباقات المميزة التي تسمح لك بنشر وعرض عدد من الإعلانات خلال مدة محددة.

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

البيع اسرع واسهل علي أوليكس - أوليكس | بنوصل البائع...

أوليكس  olx هيوصلك بأكتر من 10 مليون شاري في مصر - اعرض و بيع فوراً. بيع الكترونيات على أوليكس. بيع واشتري موبايلات. النماذج: عربيات, عقارات, موبايلات.

‏إعلانات عقارات · ‏بيع عربيتك على أوليكس · ‏أوليكس - وظائف مجانًا olx

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 10، 2020 بواسطة ask

موقع في الدكان للاعلانات المجانية  fdokan

هناك موقع اسمه في الدكان، ويعرض عليه الكثير من العناصر، حيث يمكن لمن يريد ان يبيع شئ أن يقوم بعمل إعلان عليه بشكل مجاني بمجرد التسجيل في الموقع.

كما أن هناك موقع دكان نت لبيع الأدوات الجديدة والمستعملة، وعلى الرغم من انه موقع غير شهير بالقدر الكافي إلا أنه يقدم خدمات مميزة للزوار.

يعتبر موقع في الدكان مكان لعرض كل ما تريد بيعه سواء كان مستعمل او جديد، ويمكن من خلاله عرض منتجك عن طريق عمل حساب على الموقع

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

...