يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

برنامج Recoverit Data Recovery حل فعال لاستعادة البيانات المفقودة

0 تصويتات
135 مشاهدات
سُئل أغسطس 4، 2021 في تصنيف تطبيقات اندرويد بواسطة ask
برنامج Recoverit Data Recovery حل فعال لاستعادة البيانات المفقودة

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 4، 2021 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

Wondershare Recoverit هو حل بسيط وسريع وفعال يمكنه إنقاذ المستندات والصور ومقاطع الفيديو وجميع أنواع الملفات التي تم حذفها بغض النظر عن السبب. 

إذا كنت أحد هؤلاء أو تبحث عن أداة تمكنك من استعادة البيانات لأي سبب من الأسباب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكن أن يساعدك برنامج  Wondershare Recoverit في استعادة الملفات المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني ومجموعة من الملفات الأخرى التي ربما لم تكن تعلم أنك تمتلكها.
برنامج Recoverit حل فعال لاستعادة البيانات المفقودة
Wondershare Recoverit ، المعروف سابقًا باسم Data Recovery ، هو أحد حلول استعادة البيانات المحذوفة، وقد فاز بالفعل بأكثر من ملايين المستخدمين منذ إنشائه في عام 2003، إذ أنه لا يساعد فقط في استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني ، ولكن أيضًا أكثر من 1000 تنسيق مختلف للملفات. للوصول إلى التفاصيل الفنية ، فإنه يدعم أنظمة الملفات NTFS و FAT و HFS + و APFS.
يتكيف هذا البرنامج متعدد الاستخدامات والمرن مع نظامي  Windows و Mac OS X ، مما يسمح لجميع المستخدمين ، حتى الأقل خبرة ، بالاستفادة من أداة استرداد قوية وسريعة وسهلة الاستخدام.
بفضل واجهته البسيطة وتصميمه الحديث والمعالجة المتكاملة ، يتيح لك Wondershare Recoverit استعادة بياناتك بسهولة في 3 خطوات بسيطة فقط.
 بالإضافة إلى كل هذه المزايا ، هو لا يسمح فقط باستعادة ملفاتك من القرص الصلب المحلي أو القسم ، ولكن أيضًا من أي وسائط تخزين خارجية مثل القرص الصلب الخارجي ، USB ، الهاتف الجوال ، بطاقة الذاكرة ، الكاميرا ، كاميرا الفيديو ، GoPro و iPod ووسائط التخزين الأخرى، حيث تتيح لك الاختصارات التي يمكن الوصول إليها مباشرة من الواجهة الرئيسية للبرنامج استعادة بيانات ويندوز و استعادة بيانات ماك من سلة المهملات ، حتى لو تم إفراغها ، من سطح المكتب أو من مجلد معين، كل ما تحتاجه إليه هو تحديد المسار إلى المجلد والنقر فوق "موافق".
1.       أولاً ، ستحتاج إلى تحديد مساحة التخزين حيث توجد العناصر المراد استردادها.
2.       ثم يقوم Wondershare Wondershare Recoverit بإجراء مسح عميق وذكي وسريع لجميع البيانات المفقودة في الموقع الذي تحدده، كما يمكنك تحسين البحث بخيارات وعوامل تصفية مختلفة: نوع الملف ، الامتداد ، تاريخ آخر تعديل ، إلخ.
3.  بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يتم عرض قائمة الملفات التي تم العثور عليها وعليك فقط التحقق من العناصر لاستعادتها.
 يتوفر وضعان للعرض (قائمة بمعلومات مفصلة أو صور مصغرة)، و للتأكد من أنه الملف الصحيح ، يتيح لك نظام المعاينة والصورة المصغرة استهداف المستندات الصحيحة، ويحتوي Wondershare Recoverit أيضًا على مشغل وسائط للصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت ، بالإضافة إلى أدوات عرض المستندات لمعالجة الكلمات وجداول البيانات والعرض التقديمي وعارض PDF وقارئ الكتب الإلكترونية والمزيد،كما أن معظم تنسيقات المستندات (DOCX ، و ODT ، و PPT ، وما إلى ذلك) مدعومة من قبل هذه الأداة.

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 154 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 361 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 183 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 181 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 293 مشاهدات
...