يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

تجديد الباقه من خلال فيلكس كوينز

0 تصويتات
14,549 مشاهدات
سُئل يناير 3، 2022 في تصنيف بوابة شركات الاتصالات بواسطة ask
تجديد الباقه من خلال فيلكس كوينز
شرح كود وطريقه استخدام فيلكس كوينز لتجديد باقه فودافون وشحن الرصيد مجانا ٢٠٢٢

3 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 3، 2022 بواسطة ask
 
أفضل إجابة
لتجديد الباقة عن طريق عرض فليكس كوينز اطلب *5# ستظهر لك قائمة اختر رقم 3:لتجديد الباقة سوف تظهر لك رسالة أخرى يطلب منك التأكيد بكتابة رقم 1 وسوف يقوم بعرض الكوينز التي ستقوم بإستخدامها من أجل الاستفادة من هذا العرض، ويمكن استخدام الكوينز الخاصة بك في الحصول على فليكس اكسترا إضافية في حالة انتهاء الباقة.
0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 3، 2022 بواسطة ask
تجديد الباقة من الكوينز، وهي من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها على نظام فليكس حيث قامت بعمل حملة ترويجية لجميع عملاء فودافون فليكس. وهذا لتمكنهم من الاستفادة من استهلاكهم، ومن خلال استعادة الفليكسات المستخدمة على هيئة فليكس كوينز والتي يمكن استخدامها في شحن الرصيد وتجديد الباقة. وأيضاً الحصول على خصومات من مطاعم ومحلات وغيرها

نظام فليكس كوينز الاشتراك في نظام فودافون فليكس كوينز، يتيح للعملاء استخدام فليكسات كوينز بدون أي رسوم إضافية. كما يمكن تحويلها إلى رصيد يتم من خلاله تجديد الباقة الشهرية أو عمل باقات إكسترا إضافية. أو استخدامها في عروض 365 المعروفة. ويتم تجميع فليكس كوينز من خلال الاستخدام اليومي لباقات فليكس المختلفة، فيتم احتساب كل فليكس مستخدم من الباقة الأساسية بواحد فليكس كوين. وكلما يتم تجميع 400 فليكس كوينز، يتم تحويله إلى رصيد بقيمة جنيه واحد. ومن خلال نظام فليكس كوينز، يمكن لجميع عملاء هذا النظام الحصول على خصومات من عدد من المطاعم والمحلات التابعة لشركة فودافون. والتي تم التعاقد معها لتوفير هذه الخصومات، وهي: مطاعم دجاج كنتاكي: وتوفر خصومات تتراوح بين 30%، وحتى 50% على المينيو الخاص بنظام فليكس. ومطاعم هارديز: وتتيح خصومات، تبدأ من 30% على المينيو الخاص بفليكس. مطاعم بيتزا هت: وتوفر خصومات على أنواع البيتزا من الحجم الوسط مع البيبسي، تبدأ من 30%. ومطاعم بطاطس أند زلابيا: وتوفر خصم 30%، على جميع الأنواع. محلات Ravin&Sou، تقدم خصم 25% على إجمالي الفواتير.

كود معرفة رصيد الكوينز لكي تتمكن من معرفة عدد الكوينز، والتي تم تجميعها من استهلاك الباقة الأساسية يمكن طلب الكود المختصر *5#. ومن ثم سوف يظهر قائمة تحتوي على عدد من الاختيارات، أول اختيار هو معرفة عدد الكوينز المجمعة. كما يمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بفليكس كوينز الخاص بك، عن طريق طلب الكود *5*1#. وفي خلال بضع ثواني سوف يصل إليك رسالة نصية قصيرة، تحتوي على كافة التفاصيل التي تود معرفتها.
0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 3، 2022 بواسطة ask
تجديد الباقة من الكوينز يمكن الاستفادة من فليكس كوينز في تحويل الكوينز إلى رقم فودافون آخر، أو من خلال شحن الرصيد وتجديد الباقة من الكوينز. بشرط تجديد نفس الباقة أو أعلى منها ولا يمكن تجديد باقة أقل من المستخدمة حالياً، وذلك عن طريق الأكواد التالية. يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء 800، لمعرفة كافة التفاصيل والرد على كافة الاستفسارات بشكل مباشر. أو الاتصال بالكود المختصر *5#، وسوف تظهر قائمة الاختيارات. الاختيار الأول فليكس إكسترا، وهو لعمل باقة إضافية من الكوينز وتحتوي على عدة اختيارات مختلفة. يتم الاختيار من بينها وفقاً لعدد الكوينز المتاحة. عروض 365، ويمكن من خلالها استبدال الكوينز، بأي من عروض *365#. أو تجديد باقة فليكس أو فليكس إكسترا، أو اختيار أي من خدمات سوبر فليكس. الاختيار الثالث وهو اختيار تجديد الباقة من الكوينز، وسوف يصلك رسالة بتأكد إتمام تجديد الباقة واستخدام عدد الكوينز المطلوب. كما يمكن اختيار استبدال الكوينز، بالحصول على خصومات من أحد شركاء فودافون. اختيار خدمة سوبر فليكس، والتي تتيح استخدام 2 ميجابايت إنترنت في مقابل واحد فليكس كوينز.
تم التعليق عليه أغسطس 17، 2023 بواسطة ٍSamah Khattab
خدمة لا تعمل ولم يعد لها وجود تحديدا اعادة الشحن باستخدام رصيد الفيلكس كوينز
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 15,508 مشاهدات
...