يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ماهو موقع ايجي بست الاصلي EgyBest - افلام ايجي بست EgyBest ؟

0 تصويتات
1,651 مشاهدات
سُئل يناير 8، 2022 في تصنيف البوابة العامة بواسطة ask

ايجي بست الاصلي : ماهو موقع ايجي بست الاصلي EgyBest - افلام ايجي بست EgyBest ؟

ايجي بست الاصلي - ايجي بست الاصلي EgyBest موقع مشاهدة افلام اون لاين وتحميل فيلم  , موقع ايجي بيست الجديد افلام مسلسلات مترجمة مدبلجة بجودة عالية و  ايجي بست القديمو  egy best موقع ايجى بست الاصلي

موقع ايجي بست الاصلي

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 8، 2022 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

ماهو موقع ايجي بست الاصلي EgyBest ؟

موقع ايجي بيست الاصلي egy best هو موقع يمكنك من خلاله مشاهده جميع انواع الافلام والمسلسلات على الانترنت حيث يمكنك هذا من خلال البحث على محرك البحث الموجود بالاعلى اسم الفيلم او المسلسل وسيظهر جميع الاسماء الموجوده المقاربه لاسم الفيلم الذي تبحث عنه حيث هنالك عده سيرفرات عند فتح الالفيلم قم بإختيار افضل سيرفر يعرض المسلسل او الموقع .

معلومة قد لا يعرفها البعض: انه حاليا توجد المئات من المواقع والتطبيقات والحسابات والقنوات المزيفة التي تحمل اسم ايجي بست الاصلي وكلها مزيفة تستغل ثقة الناس في اسم ايجي بست لخداعهم والكذب والنصب احياناً.

ماهو السبب وراء إغلاق موقع إيجي بست الاصلي لفترة ثم عودته مرة اخري ؟

موقع ايجي بست الاصلي egybest هو موقع مصري، إشتهر بعرضه أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية بالمجان رغم أنها مدفوعة في الأصل، ومن المتوقع أن يوفر جميع مسلسلات رمضان 2022 أيضا، كما يوفر لك هذا الموقع خدمة الترجمة باللغة العربية، وكل هذا كما قلنا بالمجان.

ويشار إلى أن موقع ايجي بيست الاصلي egybest ليس هو الوحيد الذي تعرض للحجب بل العديد من المواقع الأخرى التي تعرض نفس المحتوى (افلام ومسلسلات عربية وعالمية بالمجان)، ك أكوام، عرب نيوز، موفيز لانتد، شاهد فور أب.. وغيرها من المواقع.

جاءت هذه الحملة على هذا النوع من المواقع المصرية إثر قرار من السلطات المصرية بإغلاقها نهائيا، مبررة ذلك بأن هذه المواقع تقوم بسرقة وقرصنة المحتوى بدون مراعاة حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.

كيف يحقق «إيجي بست الأصلي» هذه الأرباح رغم أنه غير شرعي؟

لكن أفلامكم مقرصنة، ووضعكم غير قانوني، فكيف نجحتم في الاستمرار كل هذه الأعوام؟ وانهالت عليكم الإعلانات؟

هكذا سألنا الشاب ليجيبنا باسماً: «لم يشكُنا أحد»، قالها بكل بساطة، مستطرداً: «أما عن الإعلانات، فهناك بدائل لجوجل كنا نستخدمها، بدائل لا تسألك عن وضعية المحتوى القانوني، بل أزيدك من الشعر أبياتاً كثيراً، هذه البدائل هي التي سعت إلينا مثلاً: PopAds / PropellerAds

/Media.net/ Chitika وغيرها كثير، يسعون لمثل مواقعنا؛ نظراً إلى أن ما يهمهم هو الترافيك (المتابعة) ونحن زوارنا تجاوزوا 4 ملايين زائر، وهو رقم مغرٍ لمثل تلك الشركات».

«ومؤخراً كنا نحقق في موقع ايجي بست الاصلي مكاسب ليست قليلة على الإطلاق»، يقولها الشاب مبتسماً دون أن يفصح لنا عن رقم تقريبي.

من أغلق موقع EGYBEST الأصلي ؟

في الايام الاخيرة حجبت مصـر موقع تحميل الأفلام ومشاهدتها عبر الانترنت " إيجي بست " الذي يعتبر من اضخم مواقع هذا النوع في الويب العربي. الموقع تخصص لسنوات طويلة في توفير نسخ ممتازة مترجمة لكافة الافلام والمسلسلات العربية والعالمية وتوفيرها للمشاهدة المجانية الحرة عبر الانترنت، والتحميل المجاني لها.

وبغض النظر عن سبب الحجب في هذا التوقيت، تعالى مرة أخرى تيّاران مختلفان. تيار يدعم بشدة اغلاق هذه المواقع من باب الحفاظ على الحقوق الفكرية وذمّ القرصنة ، وتيار يعترض على هذا الاجراء ويصفه بأسوأ إجراء ممكن.

بالنسبة لي، أميل للمعسكر الثاني. كدول عالم ثالث تقبع تحت الجهل والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية، هذه المواقع التي تقدم الافلام المقرصنة كانت هي السبيل الوحيد خلال العشرين عاماً الماضية في تنوير عقول ملايين الشباب وربطهم بالعالم الخارجي، ولولاها - هذا المواقع والنسخ المضروبة والمزيّفة من كل شيء - لأصبحنا نعيش في عالم محدود منعزل يعيش أصحابه على مشاهده المسلسلات العربية الرديئة ، والأفلام العربية التي تدور معظمها حول التفاهة ولا شيء آخر.

قرصنة المحتوى المرئي كانت سبباً في جعل الملايين الذين يعيشون في فقر وأزمات معرفية ووعي محدود ، يفهمون ماذا يحدث في الخارج، حتى لو تسببت في أعراض جانبية من ازمات الفكر ايضاً. لولاها لأصبحنا مثل الهنود الحمر الذين فوجئوا بالاوروبيين المدججين بالمدافع والاسلحة المتقدمة عندما وضعوا أقدامهم على شواطئ العالم الجديد.

ومع ذلك، لا يمكن وصف الأمر كله بالاخلاقي او القانوني، ولا يمكن بأي حال قبوله او اختيار لطيفة لتبريره كفعل طبيعي.

أزمة الاختيار ما بين " الإستفادة مع نقص القدرات " و " عدم الاستفادة وإتباع النظم الأخلاقية " .. هل الأمر اقرب لشعور االجائع للمعرفة ومضطر لسرقتها ، في الوقت الذي يؤنبه ضميره على هذا الفعل ؟

ما رأيك ؟ .. من أي الفريقين أنت ، ولماذا ؟

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 146 مشاهدات
...