يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

ماهي مميزات موتورولا Moto G

0 تصويتات
170 مشاهدات
سُئل أغسطس 4، 2016 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask

مميزات موتورولا Moto G

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 4، 2016 بواسطة ask
  • مميزات موتورولا Moto G

يتميز الهاتف بأداء سلس حيث يعمل بمعالج رباعي النواة 1.4 مع 2 جيجابايت رام ويعمل بنظام أندرويد لولي بوب يمكن تحديثه لأندرويد مارشميلو 6.0 كما يعمل بواجهة أندرويد خام الذي يوفر أداء أسرع وبدون مشاكل حتى عندما تستخدم أكثر من تطبيق أو ألعاب، كما أنك ستلاحظ أنه لا يسخن مع وقت اللعب. 

يأتي الموبايل بشاشة بقياس 5 إنش IPS تتميز بالسطوع العالي في الحالة إستخدامه في الشمس بدون مشكلة، كما أن ألوان الشاشة تكون أكثر وضوحًا، وتأتي بطبقة حماية جوريلا جلاس. 

يأتي هاتف موتورولا Moto G بتقنية IPX7 حيث يكون مقاوم للمياة ويستمر وجودة في المياة لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد، ويوجد بغطاء الهاتف الخلفي أجزاء مطاطية لغلق مدخلي الخطين ومدخل كارت الذاكرة الخارجي جيدًا حتى لا يصلهم الماء، إلا أنه من الأفضل ألا تجرب هذه الخاصية فهي في الأساس يتم إضافتها للهواتف للحفاظ عليها عند التعرض لسقوط الماء عليها. 

أحد مميزات موبايل موتورولا Moto G هي الكاميرا الخلفية التي تصور بدقة 13 ميجابيكسل وبها فلاش مزدوج تعطي صور جيدة جدا إلا أنها ضعيفة في الإضاءة المنخفضة ولا توفر صورًا عالية الجودة، وتقوم بتصوير فيديو بجودة 1080p.

إذا كنت تبحث عن هاتف ثمنه رخيص وبإمكانيات جيدة، فننصحك بإقتناء هذا الهاتف الذي يبلغ سعره 1100 جنيه فقط ومع ذلك يأتي بإمكانيات جيدة، فإذا كنت تحب الهواتف الصغيرة الحجم نسبيًا فهو الهاتف الأنسب لك. 

اشترية من سوق .كوم

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,687 أسئلة

2,884 إجابة

1,189 تعليقات

1,860 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 189 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 195 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 151 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 173 مشاهدات
...