أوريدو ooredoo بدلا من الوطنية للاتصالات في الكويت

LOGO-Ooredoo

الجوالات . كوم

رسمياً الوطنية للاتصالات تصبح أريد

اعلنت شركة الوطنية للاتصالات التابعة لمجموعة (اريد Ooredoo) كيوتيل سابقا اليوم عن تغيير اسمها لتحمل العلامة التجارية (اريد Ooredoo) وذلك ابتداء من يوم غد.
وقال المدير العام ورئيس مجلس الادارة في الشركة عبد العزيز فخرو في حفل اقيم مساء اليوم لهذه المناسبة ان هذا الحدث يعتبر من اهم المحطات في تاريخ الشركة وبداية لمرحلة جديدة خصوصا ان تغيير العلامة التجارية سيساعد الشركة على الاستمرار في النمو مبينا ان تغيير العلامة التجارية سيشمل كافة الشركات المملوكة ل (Ooredoo) والمتواجدة في 15 بلدا.
واضاف فخرو ان السوق الكويتي يتكيف بشكل سريع مع التغيرات التي تطرا في مجال تكنولوجيا الاتصالات مشيرا الى ان “(Ooredo) قادرة على مواكبة التطورات والمتغيرات وتقديم احدث الخدمات”.
وكانت (Ooredoo) وهي شركة كيوتيل سابقا اعلنت في 25 فبراير من العام الماضي عن تغيير علامتها التجارية الى (Ooredoo) وذلك خلال المؤتمر العالمي لاجهزة النقال الذي اقيم في مدينة برشلونة الاسبانية لتبدا الشركات المملوكة لها منذ ذلك التاريخ بتبني العلامة التجارية الجديدة بما فيها شركة (الوطنية للاتصالات).
يذكر ان شركة اتصالات قطر (كيوتيل) قد استحوذت على شركة الوطنية للاتصالات المتنقلة في شهر اكتوبر من عام 2012 بعد شرائها لحصة قدرها 6ر39 في المئة من كامل اسهم (الوطنية للاتصالات) في عرض الزامي تقدمت به لمساهمي الشركة لترفع حصتها من 52 في المئة الى 92 في المئة في صفقة قيمتها 8ر1 مليار دولار امريكي.
وتاسست شركة (Ooredoo) – الكويت الوطنية للاتصالات سابقا – في ديسمبر من عام 1999 وتوفر خدمات الاتصالات المتنقلة والانترنت. (المصدر)

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *