«اكسيوم تليكوم» فازت برخصة خدمات مشغِّلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية في السعودية

axiomtelecom سعر الايباد ميني في اكسيوم تليكوم السعودية

يبدو ان سوق الاتصالات السعودية على موعد مع تطورات كثيرة وسريعة مع قرب انطلاق مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية كلها تصب في مصلحة المستخدم السعودي.

تطلع الشركات التي منحتها «هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات» السعودية تراخيصَ تقديم خدمات مشغِّلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO) نحو تحقيق نقلة فارقة في سوق الاتصالات السعودية.

يُذكر أن الهيئة منحت مؤخراً ثلاثة اتحادات تراخيص تقديم  خدمات مشغِّلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية بالمملكة العربية السعودية في إطار حرصها على تعزيز التنافسية وإثراء تجربة المشتركين عبر إتاحة المزيد من الخيارات. وقالت الهيئة في بيان صادر عنها إن مِنْ شأن التراخيص الممنوحة الارتقاء بمستويات الخدمة المقدَّمة، وخفض الأسعار، وتعزيز خدمة العملاء، بل وإيجاد المزيد من فرص العمل الواعدة للمواطنين السعوديين.

وتُعَدُّ سوق الاتصالات المتنقلة السعودية الأكثر تنافسية عربياً من حيث ما يُعرف باسم مؤشر كثافة المنافسة الخلوية. ويبلغ معدل انتشار الهواتف النقالة بالمملكة 181.6 بالمئة، أي ما يعادل اشتراكَيْن لكلِّ فرد. وفي موازاة ذلك، ينطوي سوق البرودباند على فرص نمو هائلة لصناعة الاتصالات السعودية.

من جانبه، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تليكوم» التي فازت برخصة خدمات مشغِّلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية في إطار «اتحاد اكسيوم موبايل»: “التركيبة السكانية الفتيَّة للمملكة العربية السعودية مقرونة بشغف سكانها بالهواتف الذكية والنقالة وحرصهم على اقتناء أحدثها وأكثرها تقدماً تجعلنا حريصين على دخول هذه السوق الضخمة، ونحن واثقون بأن بإمكاننا تعزيز الابتكار في صناعة الاتصالات وتحفيز المنافسة إقليمياً وعالمياً”.

وأردف البناي قائلاً: “لا نبالغ إن قلنا إن السعوديين والمقيمين بالمملكة لا يستغنون عن التقنية النقالة في حياتهم اليومية. ونعِدُهم جميعاً بإطلاق أفضل الخدمات على الإطلاق ذات التقنية الفائقة والمصمَّمة لتحقيق مفهوم التجربة الثرية التي ينشدها مستخدمو الهواتف الذكية والحواسيب اللوحيَّة بالمملكة العربية السعودية”.

يُذكر أن «اكسيوم تليكوم»الفائزة بتراخيص«هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات» لتقديم خدمات مشغِّلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية بالمملكة العربية السعودية، تعكف حالياً على إتمام المراحل النهائية من تلك العملية. وتملك «اكسيوم تليكوم» استراتيجية طموحة ترتكز إلى حضور مميز في قطاع التجزئة بالمملكة، الأمر الذي يجعلها على صلة مباشرة مع شريحة واسعة من المشتركين.

وتدير «اكسيوم تليكوم» حالياً 120 فرعاً ونقطة بيع في أنحاء المملكة العربية السعودية، فضلاً عن 4000 من قنوات المبيعات غير المباشرة (2000 منها يتم التعامل معها عبر التوزيع المباشر).

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *