الاعلان عن Sony Xperia Z1 بكاميرا بدقة 20.7 ميجابيكسل #IFA2013

sony-xperia-z1-4

اعلنت سوني عن الهاتف المحمول Sony Xperia Z1، الهاتف يركز بشكل كبير على قدرات التصوير حيث يملك كاميرا بدقّة 20.7 ميجابيكسل بعدسة G مقاس 1/2.3 بوصة وبمستشعر Exmor RS كان هذا خلال حدثها فى مؤتمر IFA فى العاصمة الالمانية برلين جاء الهاتف كما كان متوقعا ومسربا تماما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل بمستشعر Exmor RS وعدسة G-Lens وستتمكن من تصوير فيديو بدقة 4K Ultra HD كما أشيع تماما حيث ركز الرئيس التنفيذى للشركة Kaz Hirai على تاريخ تقنية 4K فى أجهزة Sony المختلفة من الكاميرات والحواسب وغيرها الى ان وصلت الى الهواتف الذكية.

يأتى الهاتف أيضا مضادا للماء مثل هاتف Xperia Z تماما أما عن شاشة الهاتف فيحمل شاشة بحجم 5 بوصة بدقة1920×1080 Full HD مع تقنية Triluminous من Sony والتى تعطى افضل دقة للشاشة وعرض الصور والفيديو بأعلى جودة مما يجعلها الاعلى فى المنافسة بين الهواتف الذكية الاخرى.

يحمل الهاتف ايضا بطارية قوية بقوة 3000 ميلى امبير وهى نفس المتواجدة فى بعض الاجهزة اللوحية لذا ستعطى البطارية أداءا عاليا للهاتف حيث ستعطى أداءا للهاتف أعلى من المتوسط بالمقارنة مع هواتف الاندرويد الاخرى حيث ذكرت Sony ان البطارية ستستمر 14 ساعة من المكالمات المتواصلة و 6.5 ساعات فى تشغيل الفيديو المتواصل.

أما عن حجم الهاتف فيأتى بطول 144.4 وعرض 73.9 وسمك 8.9 ميلى متر ووزن 170 جرام ولكن سيحمل الهاتف نظام الاندرويد جيلى بين 4.2 وليس 4.3 وسيكون متاحا بالاسواق لاحقا هذا الشهر.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *