الصين تطرح نوكيا N8 و الاي فون 4G مقلد – اي فون 4G الصيني, نوكيا N8, نوكيا N8 الصيني

الصين تطرح نوكيا N8 و الاي فون 4G مقلد – اي فون 4G الصيني, نوكيا N8, نوكيا N8 الصيني

هل هناك شيء تركته الصين على حاله و لم تصل اليه النسخه الصينيه المقلّده ؟ في اعتقادي ان حياتنا كلها قد اصبحت مليئة بالمنتجات الصينيه ابتداء من الابره و حتى الصاروخ – كما يقولون – و لا عجب بعد ذلك ان نسمع ان الصين قد صارت على مقدمة الدول التجاريه و الصناعيه بعد ان اغرقت منتجاتها جميع الاسواق في كل مكان حول العالم.

ان معظم الشركات الكبيره قد صارت لها مصانعها في الصين مع رخص العماله هناك و الذي يجعلها توفر الكثير من المال، و في النهايه تأتينا جميع المنتجات مع ختم ( صُنع في الصين ) و لم يعد من السهل التفرقه بين الاصلي و المقلّد، على الرغم من ان هذا ليس هو الحال مع هواتفنا اليوم و التى يبدو واضحا الفرق بين الصيني و الاصدار الاصلي، و الذي لم يتم طرحه بعد.

الصوره اعلاه هي لهاتف نوكيا N8 و لكنه الاصدار الصيني المقلّد و الذي يبدو ظاهريا شديد الشبه بالاصلي الذي ينتظر الطرح مع اواخر العام الحالي، الا انه يختلف كثيرا من حيث المواصفات و التى تختلف مع الاصدار الصيني لتشتمل على شاشه لمسيه قياس 3.2 بوصه، مع تباين 240×400 بيكسل، اتصال البلوتوث، مشغل موسيقى، كاميرا اماميه و خلفيه مع راديو اف ام، و يُباع الهاتف المقلّد في مقابل 105 دولار امريكي فقط.

ليس نوكيا N8 فقط هو من تم تقليده قبل الطرح الرسمي، و انما هناك ايضا الاي فون 4G و الذي سبق ظهوره مع Gizmodo و الذي أثّر كثيرا على عامل التشويق و الانتظار للاي فون الجديد من آبل، اصبح هناك ايضا اي فون 4G و لكنه هذه المره مقلّد بالتأكيد و هو اصدار صيني خالص و يبدو ذلك واضحا عليه بدون حاجه الى التدقيق او محاولة معرفة حقيقة الجهاز، يبدو ذلك ظاهرا لكم في الصور التاليه للاصدار الصيني من الاي فون 4G و الذي يُباع في مقابل 115 دولار امريكي فقط !

احذر النسخ الصينيه المقلّده التى وصلت الى كل شيء، من يدري ماذا تقلّد الصين غدا ؟

المصدر: [engadget, clonedinchina ]

الصين تطرح نوكيا N8 و الاي فون 4G مقلد – اي فون 4G الصيني, نوكيا N8, نوكيا N8 الصيني

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. مدحت الشافعي

    والله يا اخي ماله —-ماهو حلو اهه –وكل واحد وامكانياته

  2. مدحت الشافعي

    بس هوه برضه غالي علي الصيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *