تحميل لعبة ثور حرب الظلام Thor The Dark World مجانا للاندرويد

Thor-TDW_Android

تحميل لعبة ثور حرب الظلام Thor The Dark World مجانا للاندرويد.

تتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبين فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط “ماليكيث” الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف العوالم المختلفة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع Thor، كما سيتمكنون من القتال جنبًا إلى جنب مع “الآسجارديين” الأسطوريّين كالسيدة سيف أو “هايمدال”، بالإضافة إلى استدعاء “الآينهرجار” الأبطال لتقديم المساعدة. ويمكن للاعبين ترقية مهاراتهم وحلفائهم ومنافسة أصدقائهم للحصول على جوائز فريدة من نوعها. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.

Thor: The Dark World – The Official Game

وبحسب تصريحات من شركة “جيم لوفت” فإن “لعبة Thor: The Dark World تم تصميمها خصيصًا لتتلائم مع بيئات الألعاب المليئة بالحركة حتى يستمتع بها جميع اللاعبين ومُختلف روّاد السينما وكافة المعجبين بسلسلة أفلام Thor”.

لعبة Thor The Dark World تحتاج الى نظام اندرويد 2.3 او أعلى لكي تعمل، وهي متاحة للتنزيل من سوق بلاي وتبلغ من الحجم 1.6 غيغابايت ورابط التحميل بالاسفل مباشرة :

لتحميل لعبة Thor The Dark World لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

 

ماهو رايك في لعبة ثور Thor: TDW في انتظارك في التعليقات اسفل التدوينه مباشرة …

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *