جوال X10 في السعودية بنظام أندرويد 1.6

جوال X10 في السعودية بنظام أندرويد 1.6

بعد الإنتظار لمده طويلة والتأخيرات اللتي سبقت طرح الجهاز يعود اليوم لنراه في السعودية . ولكن فرحة السعودين لم تكتمل لوجود عدة نقاط أثرت على الهاتف جذرا وهي كالتالي: عدم دعم سوق اندرويد للتطبيقات. عدم وجود العربية. (وهي النقطة الأهم حيث كان من المتوقع أن يدعم الهاتف العربية وهي نقطة هامة جداً ) السعر المرتفع جداً {3150} ريالاً سعوديا ! تأكد أن الهاتف لن يدعم اللمس المتعدد من الشركة نفسها (اللمس المتعدد هو لمس الشاشة بإصبعين في نفس الوقت ويستخدم في المتصفح عاده) هناك نقطة أخرى دعت الكثيرين للتراجع عن إقتناء هذا الجهاز وهي كونة يعمل على النسخة 1.6 من الأندرويد في حين أن نظرائه يعملون على النسخة 2.1 ونحن الآن على أبواب إطلاق الأندرويد فرويو (Froyo) الحاملة للرقم 2.2 والتي قد يتوقع دعمها للعربية.

هذا وفي وقت سابق قد أعلن عن نزول الجهاز إلى صالات الأكسيوم تلكوم في الإمارات وبسعر 3100 درهم. وللتذكير الهاتف يحمل شاشة عريضة و كاميرا بقوة 8MP ومتوفر بللونين الأبيض والأسود.

ما رأيك الآن وإذا كنت ممن ينتظرون الجهاز في السعودية. هل ستشتريه؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *