شرح طريقة عمل روت لجالاكسي اس فايف Galaxy S5

Galaxy-S-5-white

سوف نتعلم كيفية عمل روت لجهاز جالكسي اس 5 بالتفصيل في 5 خطوات سهلة جدا

 

حسنا اذا اردت شرح  طريقة عمل روت لجهاز samsung galaxy s5 وتعتقد ان الامر معقد فقد اختصرنا لك الخطوات الى 5 خطوات فقط ويصبح لديك روت لجالاكسي اس 5 ….

الهاتف المستخدم :  Galaxy S5  ويحمل رقم SM-G900F وهو الإصدار العالمي

 

ملاحظات : عملية الروت لجالاكسي اس 5 سوف تفقدك الكفالة إلى جانب توقيفها لمنصة Knox الخاصة بسرية أجهزة جالاكسي

 

المتطلبات : أنت بحاجة في البداية إلى الأداة CF-AutoRoot يمكنك تحميلها من هنا حيث هي بحجم 20 مغابايت تقريباً تحتوي على البرمجية  المعروفة باسم Odin، وملف بلاحقة tar.

فاصل

اولا :

بداية عمل روت لجالاكسي اس 5 :

Odin-2nd

قم باستخلاص الملف المضغوط السابق والذي قمت بتحميله من الرابط وتأكد أن الهاتف Galaxy S5 غير موصول بالحاسب وقم بتشغيل Odin واضغط على زر PDA وقم باختيار ملف الـ tar السابق لتحصل على تأكيد في الصندوق الموجود في أسفل جهة اليسار.

فاصل

 

ثانيا :

نريد ان نضع جالاكسي اس5 في وضع Download Mode كيف ذلك ؟ تابع معنا ….

SGS2-Odin-Download-Mode_02

فقط قم بإطفاء الهاتف وانتظر لمدة ثوان وبعدها قم بالضغط بشكل متزامن على الأزرار التالية: زر تخفيض الصوت، زر التشغيل، وكذلك الزر الرئيسي لتظهر لك بعد ثواني شاشة تخبرك بأنك في هذا النمط ومن أجل الاستمرار اضغط على زر رفع الصوت أما من أجل إلغاء العملية يمكنك الضغط على زر تخفيض الصوت.

 فاصل

ثالثا :

الان نريد التأكد من التواصل ما بين Odin و الهاتف كيف ذلك ؟

Connect-To-Odin-4th

قم بوصل Galaxy S5 إلى الحاسب عندها يجب ظهور المنفذ الذي قمت بوصل الهاتف إليه في صندوق ID:Com أما إن لم يحصل ذلك فربما يكون لديك مشكلة في المعرفات Drivers لذا قم بتنصيب الإصدار الأحدث من البرمجية الشهيرة Samsung Kies.

 فاصل

رابعا :

بداية عمل الروت للهاتف Galaxy S5 ….

Odin-Pass-Message

قم بالضغط على زر إبداء Start الموجود في البرمجية Odin لتلاحظ وجود أمرين ألا هما الصندوق الموجود في الزاوية السفلية اليسرى الذي سيبدأ بتزويد المعلومات عن العملية وكذلك الصندوق ID:Com الذي سيبدأ بالإضاءة وإظهار النصوص وإن كانت أمورك بخير ستظهر لك رسالة بخلفية خضراء عليها كلمة PASS!.

فاصل

خامسا : 

عمل ريستارت للهاتف بشكل تلقائي …

CF-Auto-Root-Script-running

بعد الحصول على PASS! وبشكل تلقائي سيقوم Galaxy S5 بإعادة تشغيل نفسه ليدخل في وضع خاص هو Recovery Mode أو نمط الاستعادة بشعار اندرويد أحمر لذا لا يتوجب عليك فعل أي شيئ سوى الانتظار، لكن إن لم يحصل هذا عليك البدء بالخطوات المذكورة من جديد وإن استمرت المشكلة عليك الدخول في نمط الاستعادة بشكل يدوي بعد اختيار الملف tar داخلي البرمجية Odin وذلك بالضغط على زري رفع الصوت والطاقة بشكل متزامن لمدة ثوان.

بعد ذلك سيعود الهاتف بإعادة تشغيله نفسه مرة أخرى لكن هذه المرة للدخول في وضعه الطبيعي مع سماحيات روت.

مبروووووووك لقد انتهينا واصبح هاتف الجالاكسي s5 يحمل صلاحيات الروت …  كان هذا شرح طريقة عمل روت Galaxy S5 بخمس خطوات سهلة مع تحيات فريق موقع الجوالات .

في انتظار رايك هل تحب عمل روت لجهازك ام لا وتفضل ان يبقى جهازك كما هو ؟ اخبرنا في التعليقات في الاسفل.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. جزاك الله خيرا طريق سهلة ولكن هﻻ يصلح هذا الملف مع اس 5 G900P نرجوا الافادة ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *