مواصفات جلاكسي ستار برو بخطين – samsung galaxy star pro s7262

Samsung-Galaxy-Star-Pro-s72

نظرة على مواصفات سامسونج جلاكسي ستار برو إس 7262 بخطين

مواصفات سامسونج جالاكسي ستار برو Galaxy Star Pro S7260:

– ابعاد الجهاز :mm 121.2 x 62.7 x 10.6
– وزن الجهاز : 121 جرام
– نظام التشغيل : OS v4.1.2
– الشاشة : 4 بوصة
– وضوح الشاشة : 480x 800 بيكسل
– الذاكره الداخلية : 4 جيجابايت
– الذاكرة الخارجية : تصل حتي 32 جيجابايت microSD
– الالوان : الابيض والاسود
– معالج الجهاز : احادي النواة ، single-core Cortex-A5 CPU ، بسرعة 1 جيجاهيرتز
– الرام : 512 ميجابايت
– كاميرا خلفية : 2 ميجابيكسل
– كاميرا امامية : لا يوجد
– البطارية : 1500 امبير ( 15 ساعة تحدث ، 370 ساعة في وضع الاستعداد)
– خاصية البلوتوث
– خاصية الاتصال اللاسلكي بالانترنت ” Wi-Fi ”

Samsung-Galaxy-Star-Pro-s72

التصميم :

يعد تصميم الهاتف بمثابة خطوة للخلف حيث أنه يختلف عن الهواتف الكبيرة الحجم المنتشرة في الأسواق بمقاييسه 121.2 مم في 62.7 مم أي أنه أكبر قليلاً من سابقيه. يصل سمك الهاتف إلى 10.6 مم و وزنه 121 جراماً مما يسهل من حمله ووضعه في الجيب. كما يتبع هذا الهاتف مجموعة جلاكسي من حيث الغطاء البلاستيك الخلفي و هو متاح في اللونين الأبيض و الأسود.

الأداء :

النقطة المثيرة في هذا الهاتف هو أنه يعمل ببرنامج عمل جيلي بين 4.1.2 مما يعد تطوراً عن الهاتف السابق جلاكسي ستار 3 لكنه أيضاً يعمل بمعالج كورتيكس 1 جيجاهيرتز الذي يعد إحدى التقنيات القديمة. الهاتف مزود بـ RAM محدود 512 ميجابايت مما يجعل الأداء بطيئاً. سعة الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف 4 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي بسعة 32 جيجابايت. الهاتف مزود بخاصية ثنائية الخط و التي لا تتيح إستخدام 2 سيم كارد فقط و لكن تتيح أيضاً إمكانية التعامل مع مكالمتين في نفس الوقت أي أنه يمكنك إستقبال مكالمة على خط بينما تستخدم الخط الآخر دون الحاجة للتنقل بينهما. الهاتف مزود بالبلوتوث و الوايفاي. يعمل الهاتف على شبكة 2G و هذا يعد إحدى عيوبه لأن معظم الهواتف الآن تعمل على شبكات 3G و 4G. سعة بطارية هذا الهاتف 1500 ملي أمبيرأي أنها تمنح حوالي 15 ساعة كلام و حوالي 26 ساعة موسيقى مما يعد نقلة كبيرة من الهواتف الكلاسيكية إلى الهواتف الذكية.

الشاشة :

شاشة الهاتف TFT 4 بوصة فهي متوسطة الحجم بين الشاشات الصغيرة الغير عملية و الأخرى الكبيرة جداً. الشاشة 480 بيكسل في 800 بيكسل أي 223 بيكسل في البوصة مما يعد تطوراً عن هاتف سامسونج ستار بشاشة 133 بيكسل في البوصة. الشاشة واضحة و مناسبة لمشاهدة الأفلام و ممارسة الألعاب.

الكاميرا :

حين نتحدث عن التصوير فيجب ذكر أن الهاتف مزود بكاميرا أساسية 2 ميجابيكسل بدون فلاش مما يصعب من إلتقاط الصور  في الظلام و بصفة عامة فإن جودة الصور عادية لا تدعو للفخر. كما أن الهاتف ليس مزوداً بكاميرا أمامية و هو ليس بالعيب الكبير حيث أنني أرى شخصياً أن إستخدام تلك الكاميرا قليل. الكاميرا مزودة VGA.

فتح العلبة :

عند فتح العلبة ستجد بداخلها الهاتف، البطارية، السماعات العادية 3.5 مم، الشاحن الحائطي بالإضافة إلى دليل إستخدام الهاتف.

مصدر الصور : gsmarena

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *