الاربعاء القادم هو موعد الكشف عن الايفون 5 [ 12 سبتمبر ]

لدينا تأكيد رسمي من أبل والذي يؤكد أن الاربعاء القادم هو موعد الكشف عن الايفون 5 , والذي سيكون في سان فرانسيسكو وبالتحديد في مركز Yerba Buena للفنون , المحللين  Gene Munster و Piper Jaffray يبدوان مقتنعين بأن الجهاز سيحطم الارقام القياسيه في سجلات المبيعات السابقه , كما أن الرقم سيصل الى عشره مليون جهاز ايفون 5 تم بيعه في الاسبوع الاول من بدأ توفره في الاسواق , وهذا كافياً لجعل سامسونج تتلقى صدمه في هاتفها الذكي الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة .

المحلل Gene Munster كتب مذكره وارسلها الى العملاء اليوم , كتب فيها أن أبل ستبيع مايقارب 6000000 جهاز ايفون 5 في الاسبوع الاخير من شهر سبتمبر , وذلك لأن العملاء انتظروا كثيراً وخاصةً بعد اعلان ابل عن الايفون 4S الذي صدم الكثيرين منهم , كما قال المحلل Munster ايضاً أن ابل قادره على بيع 28 مليون جهاز ايفون 5 في شهر سبتمبر فقط , وهذا الرقم يزيد عن توقعات السوق التي تقول بأن ابل قادره على بيع 22 مليون و 23 مليون جهاز ايفون 5 .

 

وعلى سبيل المقارنه , فإن ابل اعلنت انها تمكنت من بيع مايقارب 4000000 جهاز ايفون 4S في الايام الثلاث الاولى من بدء توفره في شهر اكتوبر الماضي , بينما تمكنت من بيع مايقارب 1.7 مليون جهاز ايفون 4 في أول ثلاثة ايام من بدء توفره في شهر يونيو عام 2010 .

كما تشير الاخبار فإن شركة أبل تنوي اطلاق الايفون القادم في 12 سبتمبر , ومن ثم ستبدأ توفيره في الاسواق في يوم الجمعة 21 سبتمبر , وهذا بالتأكيد من صالح شركة أبل , وسيكون الهاتف متوفراً في شركات الاتصال الكبرى كـ (AT&T, Verizon Wireless and Sprint, T-Mobile USA) .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *