الطلب على هاتف HTC One لا مثيل له ومدير الشركة سيستقيل إذا فشل HTC One

صرح المدير التنفيذي للشركة Peter Chou بأنه سيستقيل في حال فشل الجهاز في تحقيق نجاح يذكر. ويُذكر بأن تصريحات Chou جاءت خلال اجتماع مع المدراء التنفيذيين في الشركة أواخر العام الماضي، لكن تم نشرها اليوم.

HTC One هو اخر فرصة للشركة  للخروج من أزمتها المالية الطاحنة. وذلك بعد أن أنهت العام 2012 بأسوأ نتيجة مالية تصل إليها منذ 8 سنوات.

في النهاية، HTC شركة تقوم بإنتاج هواتف جميلة ومتميزة بالفعل ,وتتميز بتصاميم رائعة وثورية بالفعل، ونتمنى نجاح HTC One الذي يمثل إضافة قوية في السوق لهذا العام، لكن هذا العام بالذات فالمنافسة شديدة بالفعل، فكلنا نعرف بأن سامسونج ستبيع الملايين من هاتفها Galaxy S 4، كما أن هاتف سوني الأخير Xperia Z هو وحش لا يستهان به، وإل جي بدأت في المشي على خطى سامسونج من حيث الحملات الإعلانية الضخمة والميزات البرمجية الجذابة في هاتفها الأخير Optimus G Pro، ناهيك عن الشركات الصينية مثل ZTE و Huawei التي تمتلك سوقًا ضخمًا في آسيا أحد أقوى معاقل HTC, وكذلك هواتف لوميا واخيرا الايفون وهو الاسم المخيف في عالم الجوالات … من كل قلبي بالتوفيق ياHTC One ودعما مني لهذة الشؤكة سوف اشتري الهاتف في اول طرح له ان شاء الله .

فهل ستنجح HTC في التحدي؟ الكل ينتظر النتيجة.

 

عن aljawalat

2 تعليقان

  1. أنا ساكن في بريده – السعودية
    هل نزل السعوديه HtC One
    أريد شراء htc one أي أجده وكم ثمنه.
    الرجاء الإفادة على الإيميل الشخصي التابع لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *