الرئيسية / اندرويد / تحديث متجر قوقل بلي – احدث نسخة من Google Play Store

تحديث متجر قوقل بلي – احدث نسخة من Google Play Store

Google-Play-2014-aljawalat

New version of the Google Play Store

قام جوجل بطرح نسخة جديدة من متجر جوجل بلي Google Play اليوم, رقم الاصدار 4.5.10 , تحديث المتجر قوقل بلي يجلب مجموعة من المميزات الجديدة لواجهة المستخدم والادوات Google Play Store 4.

كما نعلن ان متجر برامج أندرويد المعروف باسم بلاي ستور Play Store والذي يعد المصدر الأساسي والموثوق لكافة برامج أندرويد ،و التحديث الأخير يحمل اصدار رقم 4.5.10 وهذا التحديث يحتوي على بعض التعديلات البسيطة في واجهة الاستخدام ولكنها مفيدة أيضا ، وواحدة من ضمن التغييرات الجديدة في التحديث هي الطريقة التي تظهر بها طريقة تقييم التطبيقات ، حيث تم تكبير حجم النجوم التي تستخدم في تقييم البرنامج وكذلك تم إبراز مفتاح تعديل التقييم والمراجعة التي يقوم المستخدم بإضافتها ، وكذلك أصبح هناك إمكانية لمسح المراجعة التي قمت بإضافتها إذا أردت.

وهناك بعض التحسينات على شكل وواجهة المتجر , اذا كنت لاتريد الانتظار التحديث الهوائي بامكانك تحميل تحديث متجر قوقل بلي على جهازك الاندرويد من الرابط ادناه.

حمل آخر إصدار من جوجل بلاي 4.5.10 بصيغة APK وبرابط مباشر :

Download Link

المصدر | AndroidPolice

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *