الرئيسية / اخبار الجوالات / تطبيق “إنستابيبر” على الايفون يصل الى الاندرويد اخيرا !

تطبيق “إنستابيبر” على الايفون يصل الى الاندرويد اخيرا !

“الاندرويد ليس عالمي. وليس محل إهتمامي في معظم الوقت,  التفكير في تطبيقات آي او اس والبقاء كمنافسين عمل كامل بالنسبة لي.”

هذه كانت كلمات مطور تطبيق “إنستابيبر” ماركو آرمنت قبل ثلاثة أسابيع فقط في مقابلة له.

بالطبع كان آرمنت يخفي سراً كبيراً, حيث وصل إنستابيبر اليوم لمنصة الأندرويد بسعر 2.99$ للهواتف والأجهزة اللوحية, وتجده في متجر بلاي وبالطبع في متجري امازون ونوك.

 

 

بعد فليبورد وإنستاجرام, قد يكون هذا هو التطبيق الثالث الكبير الذي يصل لمتجر الأندرويد, خصوصاً بعد استبعاد مبرمجه وصوله لهذا المتجر قبل أسابيع قليلة.

بالطبع أسند صناعة التطبيق وتطويره على منصة الآندرويد لشركة موبيلوكس, التي قامت بتطوير تطبيقات لمواقع شهيرة كتمبلر على منصتي آيفون واندرويد.

صداقة ماركو وجيف روك مؤسس شركة موبيلوكس أدت لظهور هذا التطبيق على منصة الآندرويد مؤخراً.

اكمل التدوينه بعد الفاصل :

التطبيق على الاندرويد لم يختلف كثيراً عن الايفون, رغم إختلاف المطورين لكنهم تقريباً كانوا متطابقين حسب المقارنة التي أجراها موقع فيرج في الفيديو التالي:

بالطبع وصول التطبيق للآندرويد سيسعد الكثيرين ممن رأوه على الآيفون والايباد وأعجبهم لكنهم لم يكونوا يملكونه على نظامهم, حسناً ها قد جاء الوقت, حملوه من هنا .. وأخبرونا عن آرائكم وإنطباعاتكم!

 

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *