شرح طريقة الرد السريع على الواتس اب في الايفون بدون فتح التطبيق

whatsappmessenger شرح طريقة معرفة من قام بحظرك في الواتس اب

اذا كنت محتاج اداه للرد السريع على الواتس اب دون دخول البرنامج فهذا الموضوع سوف يفيدك حتما.

نحن نعلم ان هناك الكثير من الادوات على السيديا التي تسمح للمستخدمين الرد السريع على الرسائل بدون فتح التطبيق, هناك الرد السريع لماسنجر الفيسبوك , فايبر, وحتى تطبيق الرسائل الافتراضي , بعد بضعة اسابيع من اصدار Couria حزمة مفتوحة المصدر تجعل من السهل للمطورين من اجل التوصل الى اضافات تطبيقات المراسلة المختلفة على iOS , حصلت اخيرن على ملحق WhatsApp for Couria وظيفة اضافية تجعل من الممكت للمستخدمين الرد على رسائل  ببساطة عن طريق الكتابة من اشعار ارسالة حتى من شاشة القفل.

عند تحميل اداة WhatsApp for Couria فانه سوف يقوم تلقائيا بتحميل Couria عند تثبيتها, ويتم اضافة WhatsApp for Couria لقائمة Couria في الاعدادات, من خلال قائمة الخيارات بمكانك تفعيل/تعطيل الاداة .

في خيار “Other Preferences” من الممكن الحفاظ على الواتس اب نشط, ولكن من خلال تجربتي فان اشعارات الرسائل دائما تصل في الوقت المحدد, على اي حال, هذا الخيار قد يساعد بعض المستخدمين الذين لديهم اشكالية في اتصال الانترنت.

نافذة الرد السريع بسيطة جدا , بامكانك التمرير من خلال الرسائل القليلة الماضية في المحادثة, وامكانية انشاء رسالة تاتي مع زر المرفقات المجاورة ايضن.

الاداة مجانية على السيديا , بمكانك تحميلها من خلال البحث عن “WhatsApp for Couria” وثتبيتها على جهازك الايفون.

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *