لعبة Draw Something

Draw Something هذه اللعبه سرعان ما اصبحت واحده من أهم العاب المحمول سواء على الاندرويد أو الـ iOS, وقبل بضعة أيام ذكر مطورها أن اللعبه وصلت الى 25 مليون مستخدم مسجل , و 10 مليون مستخدم نشط يومياً , وكل هذا تم في حوالي ٥ اسابيع بعد اطلاقها.

حالياً هذه اللعبه تعتبر رقم واحد في جميع المتاجر , سواء متجر الايتونز أو متجر جوجل بلي , ويوجد منها النسخه المدفوعه والنسخة المجانية , كما أن اللعبه تعتمد على الانترنت .

كيف تعمل اللعبه ؟

اللعبه تقدم لك ثلاث كلمات بثلاث مستويات (سهل , متوسط , صعب ) , وعليك اختيار واحده من تلك الكلمات لتقوم برسمها بإستخدام ادوات الرسم والتي تتكون من مرسمه وممحاه واربع الوان اساسيه ( الأسود والأحمر والأصفر والأزرق ) واذا اردت المزيد من الألوان يتوجب عليك شراء النسخه مدفوعة الثمن , وكل هذه الادوات ستظهر لك على الشاشة . من هو خصمك؟ هو شخص قمت بالاتصال به مباشرة كالبحث عنه لأنك تعرف اسمه , أو شخص تختاره لك اللعبه عشوائياً ليخمن لك ماذا رسمت بعد أن ضغط على تشغيل فيديو قصير يبين له ماذا رسمت . بسيطه اليست كذلك ؟

نعم إنها بسيطه وتحمل في جعبتها الكثير من المرح , كما أن خصمك لديه وسيلة مساعده واحدة يمكن أن يستخدمها اذا استصعب عليه مسمى الرسمه , وبعد ذلك يتم تبديل الأدوار لتبدأ انت بالتخمين .

وفي حال أردت المزيد من النقاط والنقود يتوجب عليك اللعب كثيراً والكسب في التحدي .

الجميل في اللعبه أنها تعمل على الايفون والايباد والاندرويد.

كلمات البحث :

  • العاب إيباد

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *