أعلى 10 تطبيقات تحميلاً للايفون 4

أعلى 10 تطبيقات تحميلاً للايفون 4

Top iPhone Applications

 

عرض الموقع الأشهر في عالم التطبيقات GetJar.com مؤخراً قائمةً بأفضل 10 تطبيقات تحميلاً من على الموقع، وقد جاء على رأس القائمة التطبيق الشهير Angry Birds الذي يحمّله الملايين يومياً على أجهزتهم.

 

1) Angry Birds
حمله الملايين من المستخدمين باعتباره من أكثر الألعاب شعبيةً، فهو يمزج بين مهارات متعددة، ويتطلب ممارسة مهارات التفكير المنطقي، فضلاً عن التنسيق الخاص بين العين واليد.

2) Brain Genius 2
لعبة عبقرية تحظى بشعبية كبيرة، نظراً لمتعتها الخاصة أثناء اللعب.

3) Pro Baseball live
تكمن المتعة في هذه اللعبة عند الحصول على الكرة والجري من بعدها. إنها الأكثر تحميلاً من قبل الأمريكيين المهتمين بهذه اللعبة، وخاصةً عند تزامنها مع بداية الدوري الأمريكي للبيسبول.

4) Miso
هو تطبيق المشاهدة وتنظيم صفحات الإنترنت، كما يخبر مستخدميه بمواعيد البرامج المفضلة لديهم.

5)Easy Tether Lite
يتيح هذا التطبيق إمكانية الاتصال بالإنترنت من جهاز الكومبيوتر الخاص بك في أي مكان.

6) Tawkon
يعدل رؤية الشاشة على حسب ما تريد، سواء مكبرة أو مصغرة أو أكثر إضاءة أو أقل كما ترغب في رؤيتها.

7) Layer
إنه متصفح الإنترنت السريع لتصفح الإنترنت باحثاً عما تشاء بسرعة قياسية دون الحاجة للانتظار.
 

8)Sports Illustrated
إذا كنت من عشاق الرياضة ومتابعيها، يمكن الاستماع لتحليلات الرياضة المختلفة، بالإضافة إلى قراءة المقالات التحليلية لأشهر النقاد الرياضيين حول العالم باستخدام “سبورتس الستريتيد”.

9) Ovi Store
متصفح خاص بهواتف نوكيا، ويضغط الملفات المحملة عبر الإنترنت من الموبايلات إلى ما يصل إلى 90% وتكون دائماً موسيقى وصور وفيديوهات.

10) English Premier League
صمم هذا التطبيق من أجل مشجعي الدوري الإنكليزي، ليخبر محمليه بكل المعلومات الخاصة بالدوري ومواعيد المباريات وأحدث الأخبار المتعلقة به.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat