إن كنت مهتم في جيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 لا تحدّث لـ iOS 7

Jailbreak-Icon

الآن، الجميع متحمّس لتجربة نظام iOS 7، وفي الغد، الجميع يريد الرجوع إلى نظام iOS 6 من أجل الجيلبريك، لهذا، لا تقم بالتحديث إلى النظام الجديد على الإطلاق إن كنت مهتم في جيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، حيث أن الهاكر iH8Sn0w صرّح بأن هنالك احتماليات أن يتم إطلاق جيلبريك مخصص لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4.

إن كنت مهتم بالجيلبريك وإن كنت بحاجة لما يقدّمه ولو بشكل بسيط، ننصح أن لا تقوم بالتحديث إلى نظام iOS 7. فبعد فقدانك للجيلبريك قد تحزن كثيرًا، هذا أصاب عدد كبيرة من الأشخاص في السنة الماضية، ولا أعتقد أنهم سيقوموا بالتّخلي عن الجيلبريك من أجل iOS 7.

الجيلبريك الغير مقيد للإصدار ios 6.1.4/6.1.4 جاهز للإطلاق

كما نرى بالفيديو السيديا تعمل بدون مشاكل على الجهاز كما أن الهاكر قام بإعادة تشغيل الجهاز دون وصله بأي كمبيوتر أو ما شابه ذلك و لكن الغريب أننا نرى كتابات بيضاء أثناء إطفاء الجهاز مما يعني أن العمل لا يزال قائما على الجيلبريك فلا أعتقد أنه سيتم إطلاقه و سيعمل هكذا عند الجميع

و نلاحظ أيضا ظهور بعد الكتابات قبل ظهور شاشة القفل عند تشغيل الجهاز و هذا قد يزعج الكثير من المستخدمي لذلك أتوقع أن يقوم بتحسين الجيلبريك قليلا لتفادي هذه الكتابات و لعمل بشكل عادي كالنسخ السابقة، فهل أنت متشوق للجيلبريك و تنتظره ؟ أم أنك لا تأبه له و ستقوم بالتحديث لـios 7 و طي هذه الصفحة ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *