اطلاق الهاتف الذكي BlackBerry® Bold™ 9900 باللون الأبيض في المملكة

أعلنت شركة rim عن اطلاق الهاتف الذكي BlackBerry® Bold™ 9900 الجديد باللون الأبيض الجذاب في أسواق المملكة.
بعد النجاح المدوي للهاتف BlackBerry Bold 9900، فإنه يعود بحلته  البيضاء الجديدة وبنفس الخصائص المميزة التي حققت له النجاح سابقا. يعد  هاتف BlackBerry Bold 9900 هو أنحف هاتف ذكي تنتجه RIM حتى اليوم حيث لا  يتعدى عرضه 10.5 مم فقط، وهو الهاتف الأول الذي يقدم هذا التجمّع المثالي  لكل من قوة أداء لوحة المفاتيح والشاشة القابلة للمس، كما يحتوى على تقنية  NFC أو التواصل عن قرب، وهي التقنية التي تسمح بالتواصل مع الأجهزة المزودة  بذات التقنية وقراءة علامات SmartPoster بنقرة خفيفة على هذا الهاتف  الذكي.
ويعد نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7 بمثابة الجيل التالي لأنظمة  التشغيل، وهو يوفّر للمستخدم تصفحاً على الإنترنت بسرعة وانسيابية أكثر  بنسبة 40% من نظام التشغيل السابق BlackBerry 6 وهو أسرع بنسبة 100% من  BlackBerry 5، وهو يعمل من خلال برنامج WebKit لتصفح الإنترنت، ولإضفاء  المزيد على متعة التصفح، تم تزويد هذا الإصدار الجديد بإمكانية التقريب  العدسي والتحرك بالشاشة، فضلاً عن تقنية HTML5 المطورة لمزيد من المتعة  والإثارة أثناء التسلية بألعاب الفيديو.

المصدر : http://riy.cc/690068

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat