افضل التطبيقات البديله لتطبيقات الايفون الرسميه

هل كنت قد حصلت على ايفون جديد ؟ هل تتطلع الى واجهة مختلفه خاصه بالايفون الخاص بك ؟ أو هل كنت قد مللت من تطبيقات الايفون الرئيسيه المعتاده ؟ هنا عشره تطبيقات تغنيك عن تطبيقات الايفون الرئيسيه , وهذه التطبيقات العشره متنوعة مابين متصفح  , والبوصلة , او المنبه أو حتى الطقس .

 

1. الطقس

العديد من المستخدمين يشتكون بأن تطبيق ابل للطقس يفتقر الى الدقه المطلوبه , وهنا تطبيق Swackett يعطيك الدقه التي تحتاجها , وايضاً يساعدك على اختيار الزي المناسب لهذا اليوم بحسب توقعاته للطقس , وكل هذا مجاني .

 

2. الإيميل

اذا كنت تستخدم البريد الافتراضي , فلماذا لا تجرب تطبيق Sparrow الخاص بتصفح الايميل ؟ ويمكنك استخدام التطبيق على هاتفك المحمول الايفون , وعلى جهازك الماك , وهو يدعم برتوكولات IMAP و POP و Gmail و Hotmail iCloud و Yahoo , ومن اهم مميزاته انه يملك ميزة بحث قوية ناهيك عن وضع علامات ذكيه والكثير من المميزات الاخرى , وهو بسعر $2.99 .

 

3. التصفح

سفاري لا بأس به , ولكن هناك تطبيقات اخرى تحاول ان تجعل من تصفح الانترنت اسهل وامتع , وعلى الرغم من أن قوقل هي العدو , ولكن متصفح قوقل كروم الذي تم اطلاقه قبل ايام قليله لأجهزة الـ iOS يقدم مميزات تجعلك تتخلى عن سفاري ومنها المزامنه حيث ان حافظتك ستنتقل معك في كل مكان , بالاضافه الى واجهه رائعه بسيطه , وكل هذا مجاني .

تابع باقي البرامج بعد الفاصل …. اضغط على المزيد 

4. المذكرة

المذكره هي تطبيق بسيط , ولكنها مهمه جداً لأي جهاز ذكي , وهنا يأتي دور تطبيق Clear حيث تستطيع من خلاله انشاء قوائم لفئات معينه , وتستطيع ان تشطب على البنود التي انجزتها , وهو بسعر $2.99 .

 

5. الحاسبة

الاله الحاسبه الموجوده في اجهزة الـ iOS تؤدي بعض الوظائف البسيطه , ولكن اذا كنت تريد تنفيذ عمليات اكثر تقدماً فعيلك بتطبيق Calc , ويمكنك من خلالها حساب الجذور بشكل دقيق واشياء اخرى غير متوفره في تطبيق الحاسبه الرسمي لاجهزة الـ iOS , وهو مجاني .

 

6. التقويم

في حين أننا نقدر تطبيق التقويم الموجود في الـ iOS , واحياناً يبدو معقداً بعض الشئ , ولكن مع تطبيق miCal تستطيع ان تضيف الاحداث وتنسقها , ويمكنك ان تزامنه مع تقويم قوقل , واحداث الفيس بوك , وهو بسعر $1.99 .

 

7. مسجل الصوت

المذكرات الصوتيه في الـ iOS تسمح لك بتسجيل المقاطع الصوتيه ومشاركتها عبر البريد الالكتروني , أو الرسائل القصيرة أو مزامنها للايتونز , ومع ذلك فإن تطبيق Evernote يستطيع ان يفعل كل هذا , وتستطيع ايضاً من خلاله ان تشارك المقطع الصوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه , وهو مجاني .

 

8. الساعة

تطبيق الساعه في الـ iOS يبدو جيداً ولكنه يحتاج الى العديد من المميزات , وهنا تطبيق Nightstand Central يقدم لك جميع مايقدمه تطبيق الساعه الرسمي , ولكن بالاضافه الى معلومات الطقس والعديد من المميزات الاخرى , وهو مجاني .

 

9. البوصلة
اذا كان تطبيق البوصله في الـ iOS غير مفيد ولايُستخدم كثيراً , فإن تطبيق Compass+ يملك جاذبيه تجبرك على استخدامه , ويمكنك من خلاله وضع علامة المفضلة على المواقع التي تريدها غير ذلك الكثير , وهو بسعر $0.99 .

 

10. الأسهم

تطبيق StockWatch يعتبر بديل انيق لتطبيق الاسهم الرسمي لأجهزة الـ iOS , حيث يمكنك انشاء قوائم لمراقبة اسهم معينه , وتخصيص محفظة الاستثمار الخاصه بك , وغيرها الكثير , وبسعر $0.99 .

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *