افضل برامج الصحة وكيفية المحافظه على الحميه الخاصه بك على البلاك بيري

في كثير من الأحيان نحتاج الى ضبط الحمية , والجميع يبحث عن الأفضل لصحته , وبالتأكيد هناك الكثير يملكون هاتف بلاك بيري , ومع وجود عالم بلاك بيري تستطيع تنزيل التطبيقات التي تحتاجه من خلاله , ومن ضمن هذه التطبيقات يوجد تطبيقات عده تتكلم عن الصحه وكيفية المحافظه على الحميه الخاصه بك .. الخ , وهنا سبعة تطبيقات خاصه بهذا المجال لهواتف البلاك بيري .

1. The Organic

مجاني

يعتبر تطبيق The Organic دليلاً للمتسوقين الحريصين على تجنب الخضروات والفواكه التي تحتوي على مبيدات الحشرات. حيث يمكن للمتسوقين مراجعة الدليل السريع عند تحديدهم لاختيارات الخضر والفواكه التي تحتوي على أكثر كمية مبيدات حشرية، استخدم 15 دليلاً عند شراء الخضروات والفواكه لتجنب شراء  المنتجات الملوثة. يمكنك أيضاً إضافة ملاحظات.

2. Nutri Facts

مجاني

يوفر هذا التطبيق معلومات عن التغذية على مختلف الأطعمة اليومية، وذلك يتضمن الفواكه، والخضراوت، والحبوب، وغيرها. ويحتوي التطبيق على معلومات عن الترطيب، والفيتامينات، والأملاح والفوائد الصحية الأخرى. فباستخدام هذه المعلومات، يمكنك أن تدير وبسهولة حميتك اليومية وأن تجعلها صحية وطبيعية ومغذية.

3. KeepFit

مجاني

يحتوي تطبيق KeepFit على معلومات كثيرة ومفيدة ستعرفك على فوائد استخدام الأطعمة الطبيعية. ويحتوي التطبيق أيضاً على القيمة الغذائية لأصناف مختلفة من الأطعمة وكذلك معلومات حول فوائد الغذاء في معالجة مختلف الأمراض والمشاكل الصحية.

4. The Vegan Substitutes Guide

بـ 0.99$

هل تريد أن تصبح نباتياً دون أن تتناول عن أطعمتك المفضلة؟ تطبيق دليل Vegan Substitutes الذي يوفر لك المعلومات الخاصة بالبدائل النباتية من أغذية ووجبات خفيفة، والتوابل والمكونات الطبخ. ويحتوي التطبيق على المكونات التي تمكنك من طهي البدائل، والمنتجات التي يجب أن تشتريها، والأسماء التجارية النباتية المعروفة.

5. Cure with Diet

بـ 0.99$

يمنحك هذا التطبيق طريقة طبيعية لتحيا حياة أفضل. حيث يوفر لك تطبيق Cure with Diet التحديثات المتعلقة بآخر النصائح التي ستقودك للحصول على أعلى المستويات الغذائية الصحية، عالج الأمراض وكذلك المشاكل البدنية اليومية مع تطبيق Cure and Diet .

6. Vitamins

بـ 0.99$

تطبيق Vitamins يحتوي على مصدر كبير للمعلومات حول الفيتامينات والأعشاب والمعادن والمعلومات عن الأغذية المفيدة للجسم .

7. Pregnancy Food Guide

بـ 0.99$

تعرف على ماذا يمكنكِ أن تتناولي وما لا يجب أن تتناولي خلال فترة الحمل. وتعرفي على الأطعمة والأغذية المفيدة أثناء التسوق أو أثناء تواجدكِ في المطاعم، حيث يقوم هذا التطبيق المعلوماتي بمساعدتك على اتخاذ قرارات آمنة لكِ ولطفلكِ.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *