افضل 10 برمج اندرويد من وجهة نظرنا

best google play app
best google play app

الأنظمة الذكية ليست كاملة بالطبع فدائما ً هنالك شيء ناقص ! , لذلك وُجدت تلك الأعداد الهائلة من التطبيقات لتلبي إحتياجاتنا على الهاتف المحمول , ظهر العديد من التطبيقات ونجح , بينما هنالك كم آخر ما زال يحاول كسب مكانه على هواتفنا .

هنالك عدة تطبيقات لا بد منها لخدمتك , أكثر التطبيقات قد تأتي رفاهية مثل تلك التي تضيف إضافة ما على الكاميرا أو التي تتلاعب بالصور لمزيد من المرح , اليوم سنتكلم عن عشرة تطبيقات تم اختيارها من محبي أندرويد :

الأول : AfterFocus

يسمح لك هذا التطبيق بالتصوير ووضع تأثير التمويه أو الـ Blur على الصورة, بمجرد تمرير أصبعك فوق المكان الذي تنوي التركيز عليه , حيث تستطيع التركيز على موضوع معين مثل تصوير فنجان بين كومة فناجين وتغبيش ماحوله (إن صح التعبير) , مما يجعل من صورك تبدو أقرب إلى الإحترافية , التطبيق على مايبدوا أنه واعد ! فقد حصل على مايزيد عن 10 آلاف تحميل فقط في عشرة أيام , وهنالك توقعات بوصوله إلى المليون تحميل في الأشهر المقبلة .

يسمح لك أيضا ً بعدد من الخصائص من بينها إضافة تأثيرات منوعة على الصورة , وتحديد دقة التمويه ومشاركة الصور على فيس بوك وتويتر وإنستقرام .

لتحميل التطبيق توجه لـ Google Play .

الثاني : Fetchnotes

يساعدك [فيتش نوتس] على كتابة الملاحظات الصغيرة ككتابة غرض ما تنوي شراءه أو إقتباس أعجبك من أحد الكتب أو فكرة ما خطرت ببالك , والوصول لهذه الملاحظات من أي مكان آخر لأن الخدمة تعتبر سحابية , لم أتشجع على التطبيق كونه يوجد في Google Play تطبيقات أخرى أقوى وأثقل في هذا المجال مثل Evernote , كما أن التقييم يلعب دوره في إقناعك بتثبيت التطبيق أو لا !

لتحميل التطبيق من Play Store .

الثالث : Carrier Coverage

التطبيق مفيد من الناحية العملية , فعندما تكون على طريق السفر وتفقد الإشارة يُعلمك التطبيق بالمكان الذي تتوفر فيه الإشارة تدريجيا ً وأي الأماكن تزداد فيه الإشارة أكثر , فكرة مميزة لتحميله من Play Store إضغط هنا .

الرابع : Birthday Calendar

إذا كان لديك أصدقاء تخشى أن يفوت عليك عيد ميلادهم فهذا التطبيق وجد لحل تلك المشكلة , كل ماعليك هو أن تربط حسابك في فيس بوك مع التطبيق وسيتولى الباقي , حمله من Google Play .

الخامس : Quickoffice

مشابه لـ Google Docs يتيح لك إنشاء وتحرير المستندات والوصول إليها من كافة أجهزتك مع إمكانية مشاركتها وتعديلها من قبل الأصدقاء , يدعم عدد من المنصات من بينها IOS و Windows .

حمله من Play Store

السادس : SnapNPlay

لو كنت موسيقار أو موسيقي فلا تستغرب من عمل هذا التطبيق كل ما عليك هو أن تلتقط صورة للنوتة الموسيقية والتطبيق سوف يعزفها لك , مبدأ عمله أشبه بقارئ الباركود .. ما رأيك ؟ لتحميله من Google Play

السابع : Placeme

لم أتشجع لفكرته كثيرا ً , ليس هو بشبكة إجتماعية مثل foursquare , بل تطبيق يقوم بتسجيل الأماكن التي سبق لك وأن زرتها , بحيث تستطيع مراجعتها في وقت لاحق .. لتحميله من Google Play

الثامن : StorageAnalyser

عمل التطبيق هو عرض البيانات المستهلكة على الذاكرة والمساحة المتوفرة وحجم إستهلاك كل تطبيق على حدى , تقريبا ً مهمته أن يعرض لك معلومات الذاكرة بشكل مفصل أكثر .

لتحميل التطبيق من Google Play

التاسع : Boid

تطبيق مخصص لتويتر جاء ليحاكي ويتماشى مع واجهة أندرويد نسخة الآيس كريم ساندويتش , يتميز بتصميم يجمع بين البساطة والجمال مع التركيز على التصميم الذي يبدو وكأنه إفتراضي مع نسخة الآيس كريم , التصميم يعمل على أندرويد 4.0 ومافوق , متاح على Google Play

العاشر : Pepperplate

تتواجد في متجر Play تطبيقات كثيرة تتحدث عن الطعام , هذا التطبيق لمن يهوى الطبخ , فهو يتيح لك إدارة وصفاتك وإنشاء قوائم الطعام التي تنوي شراءها أو تلك التي تريد طبخها, ومع عرض للوصفات والمقادير , متاح للهواتف واللوحيات التي تعمل بنظام أندرويد , ما يميزه أنه يخصص تقويم للوجبات التي تنوي طبخها , متاح في متجر Play .

 

جاءت هذه التطبيقات حسب إختيار مستخدمي Android عبر التغريد على الهاتش تاق #Thenextinstall

 

عن نفسي أكثر التطبيقات التي أعجبتني هو Afterfocus دعنا نتعرف على تطبيقاتك المفضلة في التعليقات …

المصدر 1,2

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *