برنامج ”قيم” هو دليل أفضل المطاعم في مدينتك

اكتشف وجبتك المفضلة القادمة وشاركها مع أصدقائك. ”قيم” هو دليل أفضل المطاعم في مدينتك. يحتوي على معلومات كل مطعم، صوره، مكانه على الخريطة، رقم هاتفه، وآراء الناس وتقييماتهم للمطعم. هذا هو التطبيق الرسمي لموقع “قيم” (Qaym.com). تم أطلاق اليوم النسخه الجديده بالأصدار 2.0 والذي أصبح يدعم تقنية الملاحه GPS كما أنه يمكنك الآن مشاهدة القائمه لأفضل الأطعمه وتقييم زائريها من خلال البرنامج كما أن هنالك خانه “الزيارات”والتي يمكنك أن تحكي زيارتك لهذا المطعم وأضافة الصور والتطبيق من جهود شباب سعوديه يستحقون الدعم ! لتحميل التطبيق من هنا. شاهد مميزات تطبيق قيم بعد الفاصل

من بين المزايا الجديدة التي سيأتي بها الإصدار القادم، وهي من الخصائص الأكثر طلبا من أعضاء قيم:

  • مطاعم العالم كلها بين يديك: كان الإصدار الأول من التطبيق محدودا ولا يعرض سوى مطاعم عدد قليل من المدن. الأمر تغير الآن مع الإصدار الثاني، الذي لا تحده أي حدود. يمكنك الآن تصفح كل المطاعم الموجودة في قاعدة بيانات قيم، في أي مدينة أو دولة، ويمكنك الوصول إلى أي منها بسهولة من الخريطة المرفقة.
  • إضافة المطاعم، التقييمات والصور: لم تعد مضطرا لتصفح نسخة الويب من قيم لإضافة مطعم جديد. يمكنك الآن مباشرة من التطبيق إضافة أي مطعم أو فرع جديد. نفس الأمر بالنسبة للصور والتقييمات. يمكنك كتابة تقييمك ورأيك حول المطعم، كما يمكنك إضافة الصور لصفحة المطعم، إما برفعها من ألبوم الصور أو مباشرة من كاميرا الهاتف.
  • الإتصال مباشرة بالمطعم: إذا ما كنت تتصفح صفحة مطعم ما وأردت طلب وجبة منه، يمكنك الآن اختيار الفرع الأقرب إليك والإتصال به مباشرة، بنقرة واحدة، من الأيفون، دون الحاجة للبحث عن الرقم الهاتفي ونسخه من صفحة أخرى.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *