تطبيقات لاغنى عنها في جهاز الجالكسي نوت

سامسونج جالكسي نوت هو من أحد اكثر الهواتف الذكية انتشاراً في الاسواق , والبعض يقول أن شاشة الـ 5.3 انش ضخمة جداً , في حين أن الكثير يفضلونها , كما أن الجهاز يحمل قلم الـ S Pen والذي يقول النقاد عنه أنه بلا فائده , في حين ان المشجعين رأو الدقه في القلم وأنه من أكثر مميزات الجهاز جمالاً .

وإذا كنت بالفعل قمت بشراء هذا الجهاز , فإنك تحتاج الى عدة تطبيقات تتلائم مع شاشة الجهاز وقلمه , وهناك ست تطبيقات يجب أن تكون في جهاز المدون ولا تخلو منه .

تابع الموضوع بالضغط على المزيد

1. Draw Something

 

اذا كانت الرسومات المختلفه التي كانت قد رُسمت من خلال الاجهزه هي سبب نجاح هذه اللعبه , فما رأيك بهذه اللعبه على شاشة 5.3 انش بالاضافه الى قلم ؟ بالتأكيد فإن اللعبه ستصبح أكثر إمتاعاً , حتى لو كنت سيئاً في الرسم فإن رسماتك سوف تكون أكثر دقه مع اصدقاءك الاخرين الذين لايملكون هذا الجهاز والذين يقومون بالرسم بواسطة اصبعهم , وإذا كنت لاتعرف عن اللعبه شيئاً فشاهد مراجعتنا لها في هذا الموضوع فهي لعبه تستحق التجربه .

 

2. Autodesk SketchBook Mobile

بالرغم من ان الجهاز يملك مذكرة الـ S Memo وهي تعتبر خياراً رائعاً للتدوين , ولكن إذا كنت حقاً للحصول على جدية أكثر في العمل الفني سواء كان شروحات على الصور أو أن تجعل الجهاز كراسة رسم , فالتطبيق يملك 30 فرشاه مختلفه , و15 أداة مختلفه , ويمكنك من خلاله وضع صورة من الألبوم الخاص بك داخله , وكما أنه يدعم عدة طبقات مميزة , ويسهل عليك مشاركتها مع اصدقاءك , وهذه الأدوات مع دقة القلم يجعل من عملك تحفه فنيه رائعه .

 

3. Netflix

مع دعم الجهاز للـ 4G أو الواي فاي يمكنك مشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك في أي مكان وزمان , ومع دقة الشاشه الكبيره التي تتمتمع بميزة الـ AMOLED يمكنك أن ترى بسهولة جميع التفاصيل الصغيره والكبيره .

 

4. Amazon Kindle / Barnes & Noble Nook

حجم شاشة الجهاز يقترب قليلاً من الشاشه الموجوده في جهاز الكيندل فاير أو جهاز الـ Nook , ولكن جهاز سامسونج جالكسي نوت يبقى أفضل في القراءه حيث أن الإضاءه الخلفيه الـ LED للشاشة تعني قراءة أفضل وتقليب اسرع للصفحات , والألوان الكاملة تعني قراءه ليلية أكثر وضوحاً , ويمكنك أيضاً القراءه في ضوء الشمس بنفس الدقه , وبالطبع لديك الـ 4G في الجالكسي نوت للتمكن من شراء الكتب في أي وقت وفي أي مكان .

 

5. Comics by Comixology

مع Comixology والـ 4G تستطيع قراءة أخر قصة كاريكاتير لديك في المفضلة بشكل فائق السرعة , وبفضل الشاشه والوانها واشراقها فإن العمل الفني يبدو أكثر روعةً وجاذبية , وربما ايضاً لاتحتاج الى تكبير الخط أو عمل زوم لقراءة مجريات والحوارات التي تدور في القصه .

 

6. Soonr Scribble

مع خربشة تطبيق Soonr تستطيع باستخدام القلم لإضافة ملاحظات على الصور سواء كانت ملاحظات نصيه أو ملاحظات بوضع أسهم , وبعد ذلك مزامنة الصورة على سحابة داخل التطبيق .

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *