تطبيق جديد : خريطة شاملة لمدينة الرياض وخدماتها

iPhone Screenshot 1

ضمن مساعي أمانة العاصمة السعودية، مدينة الرياض، الى تقديم افضل الخدمات للمواطن والوافد أو المقيم بطريقة سلسة يستفيد منها بأقل مجهود رغم حاجته القصوى لها.

في هذا السياق، تم إطلاق تطبيق خريطة مفصلة لمدينة الرياض يحتوي معلومات أساسية عن المدينة وهي تشمل حدود البلديات الفرعية وما تحتويه من أحياء ومخططات معتمدة وشبكة من الطرق والشوارع.

وإضافة الى هذا، هناك معلومات متعلقة بقطع الأراضي وأنظمة البناء للقطعة كما يتيح التطبيق للمستخدم التعرف على جميع الأنشطة في المدينة على اختلاف مجالاتها.

وتسعي أمانة العاصمة الى ان يكون للمواطن قسط من المشاركة عن طريق فتح قنوات التواصل مع إدارت الأمانة الخدمية من خلال مشاركة الأقتراحات والشكاوي عن طريق خدمة الرسائل المتاحة في التطبيق.

ويؤدي التطبيق العديد من الخدمات الأخرى، منها تحديد مكان المستخدم وعرض الصور الفضائية الى غير ذلك من الخدمات الأخرى.

ويتطلب التطبيق أن يكون الجهاز متصلا بالإنترنت لكي يحصل المستخدم على المعلومات التي يتضمنها التطبيق وهو متوافق مع آجهزة الآيفون والآيباد وقد تم تطويره من قبل مركز نظم المعلومات الجغرافية بأمانة منطقة الرياض.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 1.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 13.03.2012)

الحجم: 6.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

للتنزيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *