تطبيق مكافحة الفيروسات avast! Free Mobile Security لنظام Android مجانا

طرحت شركة Avast تطبيق مكافحة الفيروسات avast! Free Mobile Security الخاص بنظام Android والجميل في الأمر إنها طرحته مجانا.

يقوم تطبيق Avast بحماية هاتفك من الفايروسات والبرامج الضارة. ليس هذا فقط، بل انه مزود بخصائص تنفعك في حال تعرض هاتفك للسرقة.

فبعد تثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك تغيير اسمه وإيقونته حتى لا يعرف السارق بوجود التطبيق في جهازك وعندما يقوم اللص بإدراج شريحته في هاتفك المسروق سيقوم التطبيق بإرسال رقم هاتف السارق لرقم ستحدده أنت مسبقا من خلال إعدادات التطبيق.

كما يرسل لك مكان تواجد سارق هاتفك ويتجسس عليه ويقوم بتحويل مكالماته ورسائله لرقم آخر أنت تقوم بتحديده من خيارات التطبيق، كما يمكنك إزالة كل بيانات هاتفك عن بعد في حال كانت البيانات الموجودة على الهاتف سرية.

التطبيق مجاني ومتوفر في “اندرويد ماركت” ويمكنك تحميله من هذا الرابط، لكن عليك ألا تنسى ضبط إعداداته بعد تثبيته حتى تستفيد من خصائصه بالكامل.

شاهد فيديو رائع عن البرنامج

avast! Mobile Security for Android is here!

http://www.youtube.com/watch?v=sVzou1P68I8

Full featured Antivirus and Anti-Theft security for your Android phone is already available. Watch how avast! can protect your Android mobile against malicious files. To download go here: http://www.avast.com/free-mobile-

في انتظار رايكم

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *