تطبيق 9 Dot Lock Protection لحماية صورك من أعين الفضوليين

هل تعاني من تطفل الآخرين على جهازك باستمرار؟ وهل تخشى أن يتصفح احدهم الصور الشخصية ومقاطع الفيديو الخصوصية لك على جهازك عندما يمسك به آخرون؟

هذه حالات يكاد يعاني منها كل مستخدم للأجهزة الذكية في أيامنا، بعد أن تحولت هذه الأجهزة إلى آلة تصوير يتم من خلالها التقاط الصور الفوتوغرافية وكذلك تسجيل الفيديوهات.

وما أن تضع جهازك على الطاولة بحضرة آخرين حتى يتناوله احدهم للإطلاع عليه فتراه يبدأ بتصفح محتوياته دون إذن ويتوجه على الفور إلى مجلد الصور والفيديوهات حيث من الممكن أن تكون صورك الخصوصية التي لا ترغب أن يراها أحد غيرك.

لهذا السبب فإن قيمة تطبيق 9 Dot Lock Protection + تصبح عالية جدا لكل من يعاني من هذه الظاهرة، وهو تطبيق مجاني لوقت محدود خاص بجهاز الايفون والايباد على حد سواء.

ومن مزايا التطبيق:

–    كلمة مرور سرية لحماية الملفات الخاصة. –    إمكانية إضافة الملفات الخاصة إلى المجلد المحمي. –    كلمة مرور للخداع: وهي كلمة مرور ثانوية تعمل لفترة محدودة تجنيا لإحراج الأصدقاء الذين يصرون على معرفتها. –    الملفات يتم جرها من مكتبة الصور إلى هذا المجلد المحمي. –    يمكن حفظ الصور والفيديوهات الجديدة في هذا المجلد مباشرة. –    إمكانية مسح الملفات غير المرغوب بها من هذا المجلد. –    رنة إنذار تعلن أن أحدا لمس الجهاز . –    إمكانية اختيار صوت الرنة حسب ذوق المستخدم. –    إمكانية الإقفال التلقائي للمجلد بعد وقت محدد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة خاصة بالايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 12.03.2012)

الحجم: 7.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

لتحميل نسخة الايفون : للتنزيل

لتحميل نسخة الايباد: للتنزيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *