تطبيق Chumkee للترجمة الفورية

إذا كنت ترغب بالتحدث مع صديق لك في دولة لا تجيد لغتها ولكنك تريد التحدث مع شخص ما منها وأن تفهم ما يقوله لك وتبلغه بما تريد بلغتك بحيث يفهم ما تقوله له، فإن هذا التطبيق هو ما تبحث عنه وهو ما أنت بحاجة إليه.

هذا التطبيق الذي يدعى Chumkee يؤدي خدمة الترجمة الصوتية الفورية للحوارات المرئية بين شخصين لا يجيد أي منهما لغة الآخر، وعلى المستخدم في هذه الحالة أن يضبط إعدادات التطبيق مسبقا على اللغة الواردة التي يريد الترجمة منها واليها.

وبوسع التطبيق المجاني الذي نقدمه لكم هنا الاستعاضة عن التسجيل الذي قد يعتبره البعض معقدا في أول استخدام له، بسحب معطيات التسجيل للمستخدم من صفحته في فيسبوك أو تويتر حسب اختياره.

ونشير إلى أن التطبيق يتضمن غالبية اللغات المنتشرة والمستخدمة في كافة أرجاء العالم ومن بينها بالطبع اللغة العربية، أي بوسع المستخدم أن يتحدث إلى كل من يشاء ممن يستخدمون هذا التطبيق وان يستفيد من خدمات الترجمة الفورية للتطبيق.

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام وتتضمن صفحته الأولى بعض النماذج التي يمكنك الاستماع إلى ما يقولونه عن التطبيق وبوسعك التعرف عليهم والتحدث إليهم أو أن تقيم ما يقولونه.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث .

مناسب: من فوق 12 عام.

النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 07.02.2012)

الحجم: 8.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

بقي أن نشير إلى التطبيق متاح مجانا في متجر “اب ستور” لأجهزة الايفون وحجمه ليس كبيرا وتثبيته يتم بسرعة ولا يستهلك قدرات البطارية

للتنزيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *