تطبيق Grammar App by Tap to Learn لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

اسم التطبيق الذي نود استعراضه هنا هو Grammar App by Tap to Learn، تجدونه في متجر “اب ستور” تحت هذا المسمى وهو عبارة عن تطبيق متاح لفترة زمنية محدودة فكل من له علاقة باللغة الانجليزية وقواعدها عليه تحميل وتثبيت هذا التطبيق قبل أن يتحول إلى مدفوع الثمن لأنه برأينا يستحق على الأقل التجربة مجانا.

لتطبيق يحتوي على 200 درس بقواعد اللغة الانجليزية كما يتضمن 1000 سؤال للاختبارات الذاتية التي يستطيع كل راغب أن يجريها لفحص قدراته في معرفة قواعد اللغة الانجليزية.

التطبيق تعليمي في الدرجة الأولى وهو مصمم على شكل دروس تعليمية تقدم لك قواعد اللغة الانجليزية على شكل جداول ومجاميع يسهل حفظها للتقيد بها أثناء الكتابة والتحدث.

وبعد كل درس تجد مجموعة من الأسئلة لتختبر نفسك ومدى فهمك واستيعابك للمادة التي درستها للتو، إضافة إلى خاصية أخرى يتضمنها التطبيق وهي انك تستطيع أن تلجأ إليه لفحص نص كتبته بالانجليزية وتريد من يدقق لك النص من حيث القواعد اللغوية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 5.3 (ظهر في تاريخ 05.02.2012)

الحجم: 54.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتنزيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *