تطبيق Xbox SmartGlass لأندرويد من مايكروسوفت

إن كنت من مستخدمي جهاز الألعاب Xbox ومن أصحاب أجهزة أندرويد في نفس الوقت، فهذا خبر جيد بالنسبة لك، إذ طرحت شركة مايكروسوفت تطبيق Xbox SmartGlass لأندرويد، والذي يقدم ما بات يُعرف بتجربة “الشاشة الثانية” Second Screen لجهاز Xbox 360.

مصطلح “الشاشة الثانية” لوصف هذا النوع من التطبيقات يأتي ليعبر عن الوظيفة الفعلية للتطبيق الذي يسمح لك باستخدام الهاتف للوصول إلى مجموعة ثانوية من قوائم اللعبة دون إيقاف اللعبة أو الخروج منها، كما يسمح لك أيضاً بالحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمهمة أو المرحلة التي تخوضها حالياً حيث تظهر لك معلومات إضافية مفيدة في الألعاب التي تدعم هذه الخاصية.

التطبيق لا يسمح بهذا فحسب، بل يقدم إمكانية استخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بعد بالـ Xbox للتحكم بالقوائم وتشغيل وإيقاف الفيديو والموسيقى واستخدام لوحة مفاتيح الهاتف لتصفح الانترنت على الجهاز، وبالطبع مشاهدة نتائج أصدقاءك على شبكة Xbox ومراسلتهم والتحكم بالملف الشخصي الخاص بك وغير ذلك.

للتحميل اضغط على زر المزيد …

تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *