تكنولوجيا جديده في دراسة ” التواليت ” يظهر ان الامريكين لايهدرون اوقاتهم وهم بداخله !

الحمام هو مكان شعبي لإستخدام الهواتف المحمولة وفقاً لنتائج دراسة جديدة ,الدارسه قامت بها 11mark وهي وكالة جديدة للتسويق . الشركة التي اجرت الدراسه تؤكد انها تفاجأت بالنتائج حيث انهم توقعوا انه اخر مكان ممكن ان تستخدم الهاتف فيه .

63٪ من الذين شملهم الاستطلاع قالوا انهم يبدأون مكالمه هاتفيه عند استخدامهم للحمام , و 38٪ يتصفحون الانترنت , واعترف اصحاب الاندرويد انهم يستخدمون هواتفهم في الحمام اكثر من اي فئه اخرى من مستخدمي الهواتف الذكية حيث بلغت نسبتهم 87٪ , بينما 84٪ من مستخدمي البلاك بيري , و 77٪ من مستخدمي الايفون اعترفوا بالشيء نفسه , مستخدمي البلاك بيري كانوا الاكثر منهم يردون على مكالمات هاتفيه , بينما اصحاب الاندرويد والايفون اكثرهم يتصفحون الانترنت والشبكات الاجتماعية .

 

اي انه مايقرب من ربع الامريكيون لايذهبون الى الحمام دون هواتفهم , حيث ان النسب السابقه شملت النساء والرجال , وتفصيلاً نجد ان : 74٪ من الرجال , و 76٪ من النساء استخدمو هواتفهم المحموله في الحمام , و 63٪ كانوا يردون على المكالمات الهاتفيه , بينما 41٪ هم كانوا يجرون المكالمة الهاتفيه .

كان عنوان الدراسه ” تكنولوجيا جديده في دراسة ” التواليت ” يظهر ان الامريكين لايهدرون اوقاتهم وهم بداخله ! ”

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *