توفر شرائح النانو سيم في موبايلي و STC

لقد تحدثنا منذ اسبوع تقريبا ان شركات الاتصالات تستعد لطرح Nano-SIM بدلا من Micro Sim

واليوم شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي ” تعلن عن توفر شرائح النانو سيم في فروع الشركه , والتي من المتوقع ان الايفون القادم – الايفون 5 – سيعمل بهذه الشرائح المصغره .

شرائح النانو سيم تعتبر أصغر اربعين في المئه من شريحة المايكرو سيم التي تستخدم حالياً في اجهزة الايفون واجهزة الايباد , والجالكسي S III , واجهزة اخرى , ويأتي هذا الخبر في نفس الوقت الذي اعلنت فيه شركة الاتصالات السعوديه STC عن قرب توفر شرائح النانو سيم

قبل مؤتمر أبل بساعات , شركة الاتصالات السعوديه STC تفجرها وتعلن عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ”  عن قرب توفر شرائح النانو سيم و لأول مره في المملكة العربية السعوديه .

الشائعات انتشرت كثيراً حول الايفون القادم من ابل والذي من المتوقع ان تكشف عنه اليوم في تمام الساعه الثامنه مساءاً , ومن ضمن هذه الشائعات هناك شائعه تشير الى ان الايفون القادم سيستخدم شرائح النانو سيم .

يبدو أن شركة الاتصالات السعوديه STC تعرف ماذا تريد أبل , ولذلك قامت بالاعلان عن شرائح النانو سيم ولم تنتظر الافراج عن الايفون , وهذه بالطبع خطوه جيده من الاتصالات السعوديه .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *