ثغرة في نظام iOS 7 تسمح بتجاوز قفل الشاشة والوصول للتطبيقات

iPhone-5C-02

بعد اطلاق نظام iOS 7 للجميع تم اكتشاف ثغرة حيث يمكنهم تجاوز قفل الشاشة  ويسمح لهم بالوصول إلى تطبيق الصور بالأضافة إلى أمكانية الوصول إلى تطبيق البريد الألكتروني والمواقع الأجتماعية  وعموما يمكنك مشاهدة ذلك في الفيديو كيف سيتم  فتح شاشة القفل .

How to get full access to photo gallery bypassing the passcode on any iDevice with iOS7 final

طبعا هذة ليست المرة الاولى التي يحدث فيها ذلك عند اطلاق نسخة جديدة من نظام ابل ولكن صدقوني سوف يتم تدارك ذلك سريعا خصوصا مع وجود اخبار تفيد ان Apple تختبر أنظمة iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 وiOS 7.1.

وفقًا لما اعتدنا عليه من شركة Apple، أنظمة iOS 7.0.1 وiOS 7.0.2 هي مجرّد إصلاحات لبعض الأخطاء البرمجية ومشاكل البطئ والبطارية التي قد تكون موجودة في نظام iOS 7 الأساسي الإصدار الأول. هذا بينما يكون نظام iOS 7.1 هو تحديث يأتي بالمزيد من الإصلاحات المهمة بالإضافة إلى بعض التغييرات البسيطة في النظام. هذا في حال اتبعت Apple نفس سياستها مع نظام iOS 6.

إن اتبعت Apple سياستها في نظام iOS 7 كنفس نظام iOS 4 وiOS 5، فتحديث نظام iOS 7.1 قد يكون كبير جدًا وقد يأتي بتحديثات كبيرة من المزايا والإضافات على النظام.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *