جوجل google : تقرر اغلاق اربعة خدمات تابعة لها

قررت قوقل الشركة الامريكية العملاقة في تكنولوجيا الانترنت و احد قطبيه الرئيسيين الى جانب ميكروسوفت اغلاق اربعة خدمات تابعة لها لتنهي حياتهم بعدموا كانوا في مخطط الشركة المستقبلي لكن الفشل جزء من النجاح!

الخدمة الاولى هي iGoogle و التي تحمل العديد من الاضافات التي تسمح للمستخدمين ببناء الصفحة الرئيسية الخاصة بهم كقارئ الخلاصات و حالة الطقس و مواقيت الصلاة و موجز الاخبار و غيرها .

الخدمة الثانية هي Google Video التي كانت تعتبر مكاناً لركن المقاطع المرئية و مشاركتها و استضافتها قبل ان تستحوذ قوقل على Youtube و الخطوة عموماً كانت متوقعة و اعلنت عنها الشركة قبل سنة

الخدمة الثالثة Google Talk Chatback و التي تعتبر دردشة كتابية للناشرين . قررت قوقل التخلي عنها رسمياً و الاستفادة من المال المخصص لها في مشاريع مستقبلية اخرى .

و الخدمة الاخيرة هي تطبيق قوقل لانظمة Symbian القديمة ، و لعل الخطوة جد ذكية حيث ستدفع بالمستخدمين الى اقتناء اجهزة تعمل بانظمة اكثر تطوراً و ذكاءً و ابرزها الاندرويد المملوك للشركة نفسها .

اخيراً احببت ان اضيف ان الفشل دائماً ليس عيباً بل العيب ان نستمر فيه مقارعة الناس به و نحن نعلم انه فشل انما تجاوزه لشيء اكثر نجاعة هو النجاح الذي يختلف الناس في تحقيقه و التكيف معه .

المصدر .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *