ديزادو.كوم لمنتجات التصاميم والديكورات الحديثة والعصرية desado.com

desado_com

منذ فترة لم نتحدث عن مواقع مفيدة او متاجر مفيدة بمعنى اخر واليوم نتحدث عن موقع ديزادو.كوم , ديزادو للتسوق هو أول موقع في منطقة الشرق الأوسط يحتوي على منتجات التصاميم الحديثة، ويهدف الموقع إلى توفير قطع متقنة الصنع وفريدة في التصميم ومناسبة للبيوت وغير ذلك لتقدمها للناس بأسعار معقولة ليس هذا وحسب وانما يقدم لكم اقسام عن الديكور الداخلي والموضة والمطبخ و الترفيه والمرح و الفن.

سيجد رواد ديزادو ابتكارات خلابة يصعب إيجادها على رفوف المتاجر أو حتى في أرجاء أي مكان آخر. كما تقدم ديزادو الفرصة لأهم المصممين والمبدعين من المنطقة ومن كل مكان للوصول إلى جمهور عريض من الشغوفين والمهتمين لإطلاعهم على أجمل ابتكاراتهم. من جهة أخرى، تتيح ديزادو لزوار موقعها إمكانية التواصل مع عالم المصممين والمبدعين المحليين والعالميين.

وتم إطلاق ديزادو.كوم في شهر كانون الأول لعام 2012 في الإمارات العربية المتحدة، كأول موقع تفاعلي يوفر لزواره في منطقة الشرق الأوسط مدخلاً إلى ديكورات رائعة للبيوت، وقطع الأثاث وأدوات للمطبخ والإضاءة والأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات بالإضافة إلى قطع مبتكرة في تصميمها، والتي من الصعب الحصول عليها بطرق التسوق التقليدية. و خلال الستة شهور الأولى منذ إطلاق الموقع، تجاوز عدد المشتركين في الموقع الـ 150,000 مشترك عدا عن انتشار الموقع في كافة أسواق منطقة الخليج العربي.

يلبي موقع ديزادو.كوم كافة الأذواق ويتفاعل مع أساليب الحياة المختلفة. تتميز قاعدة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط بالتنوع الكبير، حيث تجمع جنسيات متعددة من فئات عمرية مختلفة. ولذلك؛ أصبح من الضروري لنجاح أي عمل ناشئ في مجال التجارة الإلكترونية توفير أسلوب طرح جديد، وواجهة تفاعلية مسلية ومثيرة للبهجة، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة وصدق التعامل. وقد تمكنت ديزادو.كوم من تحقيق هذه المعادلة ووفت بوعودها منذ اليوم الأول لانطلاقة الموقع.

وقد قامت مجموعة iMena القابضة بالاستثمار في موقع “ديزادو.كوم” وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من الشركات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الإنترنت.

لزيارة موقع ديزادو تفضل من هنا ….

ديزادو. اتبع شغفك.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *