سعر Xperia Z في السعودية

أكدت شركة “سوني” ردًا على سؤال أحد المستخدمين على تويتر، بأن هاتفها الذكي الجديد “إكسبريا زد”  Xperia Z سيصل إلى الشرق الأوسط في مارس المقبل. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف ضمن حملة عالمية يصل فيها الجهاز إلى معظم أسواق العالم.

وبالنسبة لهاتف “إكسبريا زد إل” Xperia ZL، تشير الأنباء إلى أن الشركة لا تعتزم طرحه في أسواق الشرق الأوسط، بل ستكتفي بطرحه في أسواق محدودة من آسيا غالبًا.

يُذكر أن هاتف “إكسبريا زد” الذي لم تفصح الشركة عن سعر بيعه، هو أحدث أجهزة سوني، ويُنظر إليه على أنه واحد من أفضل الهواتف القادمة قريبًا إلى الأسواق، حيث يتميز بتصميم مضاد للماء والغبار مع شاشة بدقة 1080p أو مايُعرف اصطلاحًا بالدقة الكاملة، ومعالج رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل.

للمعجبين بالجهاز ولا يستطيعون الانتظار يمكنكم التقدم بطلب مسبق من موقع

http://www.clove.co.uk/sony-xperia-z

ومع سماعات خارجيه من سوني و سعره 2700 ريال سعودي ( السعر تقريبي ) هذا طبعا اذا وصلته مباشره لبلدك و مع الشحن تقريبا بيكلف 2850 . لان التوصيل الى بلدك ما بياخذ ضريبه لكن اذا وصلته لبريطانيا عنوانك لارامكس او اي شركه اخرى بياخذو ضريبه 20% و هذا ما يرفع السعر كثيرا تقريبا حتى يصل فوق الـ3100

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *