سوني بعد الاستحواذ على “سوني إريكسون” تقول ان الاندرويد هو مستقبلنا

كانت سوني قد أعلنت منذ فترة قصيرة عن شرائها لحصة إريكسون من شركة (سوني إريكسون) مقابل 1.05 مليار يورو, وبذلك ستحمل هواتفها المستقبلية علامة Sony التجارية فقط. الآن ذكرت بعض التقارير الأخيرة بأن الأجهزة التي تحمل علامة سوني ستظهر في الأسواق مع منتصف العام القادم 2012.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت سوني بأنها ربطت مستقبلها بأندرويد فيما يتعلق بالهواتف والحواسب اللوحية, حيث أعلنت رسمياً توقفها عن تطوير الهواتف العادية المسماة Feature Phones وتوجهها بشكل كامل إلى الهواتف الذكية مع أندرويد حصراً.

يُذكر أن سوني إريكسون ومع سلسلة Xperia لا تشكل أكثر من 12% من حصة هواتف أندرويد التي تسيطر عليها بشكل كبير كل من Samsung و HTC. وهي تسعى إلى تحقيق المزيد من الانتشار بين مستخدمي أندرويد عبر تركيزها على أندرويد بشكل أكبر وكسب ولاء زبائنها في توفير التحديثات بشكل أسرع وأفضل وانتهاجها أسلوباً أكثر انفتاحاً عن قبل بسامحها للمطورين بالتعديل على أجهزتها.

[Android and Me]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat