شركة Bee للهواتف النقالة تعلن عن إطلاق جهاز Bee 7100

أعلنت شركة Bee للهواتف النقالة، وهي شركة مصنعة لهواتف الذكية، عن إطلاق جهاز “Bee 7100″، الهاتف الذكي الذي يعتمد نظام التشغيل أندرويد العامل بشاشة لمس، في أسواق الإمارات والسعودية ودول خليجية أخرى.

فقد تم إطلاق الهاتف الجديد بسعر تنافسي: 408 ريالات سعودية (ويساوي 399 درهماً إماراتياً أو 42 ريال عماني أو 31 دينار كويتي أو 397 ريال قطري أو 41 دينار بحريني) مما يجعله أرخص هاتف أندرويد متوافر بالأسواق.

ويعتبر الهاتف أحدث المنضمين لعائلة الهواتف المتحركة الناجحة “Bee” والتي تضم BeeTalk وBee P320 وBee Transformer الذي نفذ من الأسواق بالكامل خلال بضعة أيام من إطلاقه في وقت مبكر من هذا العام.

تركز شركة Bee على تجربة المستخدم العامة للهاتف كما تلتزم بتقديم أفضل الفوائد والقيم الشرائية للعملاء. وتتسارع وتيرة النمو يوماً بعد يوم حيث تتواجد “بي” حالياً في دولة الإمارات والمملكة السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ومملكة البحرين ومنطقة شمال أفريقيا، بالإضافة لوجود خطط مستقبلية للوصول للأسواق العالمية لتصبح علامة تجارية معترف بها عالمياً.

يحتوي جهازBee 7100 على شاشة قطرها 2.8 بوصات بجودة عرض 240/320 بيكسل وفيه شريحتان SIM وكاميرا 3.2 ميجابيكسل وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت يمكن توسعتها ببطاقة خارجية لغاية 32 جيجا بايت وبطاقة ذاكرة بسعة 2 جيجابايت وخاصيتي الاتصال اللاسلكي WiFi وبلوتوث بالإضافة إلى مشغل موسيقى MP3 ووحدة لتشغيل الفيديو ومنفذ USB.

وأما بطارية الجهاز فهي بقوة 1000 ميلي امبير في الساعة وتكفي لعمل متواصل لأربع ساعات بينما تكفي لسماع الموسيقى لـ 15 ساعة وفي حالة Stand By فهي تتحمل قرابة 160 ساعة اي اكثر من ستة ايام.

ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان لافتة للنظر وهي الأحمر والكروم والرمادي كما يحتوي على قارئ الكتب الاكترونية (إي BookReader) وقلم شاشة  وميزة الولوج إلى متجر تطبيقات الأندرويد.

ويتمتع الجهاز بضمان سنة واحدة من اكسيوم تليكوم وهو متوفر بجميع محلات البيع بالتجزئة بالإمارات والسعودية وقريباً في الكويت وقطر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

16 تعليقات

  1. هل بالامكان تحميل الواتس اب على الجهاز Bee7100

  2. علما بانى اشتريت الجهاز وواجهة عدة مشاكل مثل 1- لايكتب بالعربى 2-لايحفض اسماء 3- لايوجد تقويم للتنبيه المواعيد لفترات طويله 4- لايمكن تنزيل الواتس اب 0
    علما بانى سلمته للشركه عدة مرات لحل هذه المشاكل منذو اسبوع من تاريخ الشراء 0 شكرا ارجوا الافاده اكثر عن هذا الجهاز

  3. امل نصحى هل بالامكان افادنى عن جهاز ايسر 5,0 ويكن ذلك سريعا اشترى او لا

  4. تم تحميل البرنامج على الجهاز رفض الجهاز تثبيته ( التطبيق غير مثبت ) ارجوا افادتى

  5. التليفون مش بيدخل على النت

  6. ادمن نرجو الافادة عن كيفية الدخول الى الانترنت عن طريق الجهاز لانه لا يدخل الا عن طريق الوايرلس فقط كيف نشغل الجهاز عن طريق الشريحة العادية وخطوط الفواتير لانه لا يوجد برنامج تثبيت اعدادات الانترنت للجهاز بالكويت

    • السلام عليكم
      اخوي بو على
      الهاتف Bee B7100 يدعم فقط 2G Network وتستطيع استخدام GPRS connection برجاء الاتصال بمشغل الشريحة ( زين او موبايلي – وطنية – اتصالات ) التي تستخدمها وتطلب منه ارسال رسائل التهيئة او الضبط connection setting for GPRS وان شاء الله تنحل المشكلة … بالتوفيق

  7. شوشو الحربي

    ابغى اشتريه تنصحوني ولا لا

    واذا لا جيبولي اجهزه بنفس التقنيه

  8. كيف اكتب عربي؟؟

    دخلا نت وحملت واتس اب وكل شي تمام الا الكتابه باللغه العربيع ماتصير

  9. الجهاز لاينقل بيانات من الكمبيوتر او اللاب توب عن طريق البلوتوث او الوصلة الخاصة به يحتاج برنامج او سي دي ولا يوجد به سكايب ولا موجود بالسوق ولا بيشغل ياهو ما بيشغل الا فيس بوك فقط …… امل الرد وحل المشكلة

  10. هل يحمل برنامج النستغرام
    أرجو الرد ^~^¿

  11. سؤال للمجربين:هل تنصحوني اشتريه ولا لأ

  12. منتصر هاشم

    لا يكتب بالعربي ولا يمكن تحميل الواتس وشكرا ارجو الرد وكيفية معالجة هذه المشاكل

    • لا يمكن حل المشكلة لان اصدار الهاتف قديم فلا يتم دعم الواتس اب
      ولكن يمكن ان يكتب بالعربي عن طريق تحميل تطبيق Google Keyboard او تطبيق SwiftKey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *