شركة Huawei الصينية تعلن عن موعد طرح هاتفي Ascend D quad و Ascend D quad XL في الأسواق

شركة Huawei الصينية تعلن عن موعد طرح هاتفي  Ascend D quad و Ascend D quad XL في الأسواق

أعلنت اليوم شركة Huawei  الصينية عن موعد طرح هاتفي  Ascend D quad و Ascend D quad XL في الأسواق و ذلك في نهاية هذا الشهر أولا في الصين ، و بعدها باقي أنحاء العالم. هذا الإعلان يأتي بعد عدة تأجيلات من الشركة في مواعيد الطرح.

الهاتفان  Ascend D quad و Ascend D quad XL متشابهان في المواصفات التقنية ، إلا أن Ascend D quad XL يملك بطارية ذات سعة أكبر تبلغ 2,600 mAh و ذو سمك أكبر. للتذكير ، أهم مواصفات الهاتفين التقنية كالتالي:

– معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز من صنع الشركة الصينية نفسها. – ذاكرة عشوائية سعة 1 جيجابايت. – شاشة عالية الدقة IPS بحجم 4.5 انش. – كاميرا رئيسية BSI بالخلف 8 ميجابكسل. – 8 جيجابايت ذاكرة تخزينية + منفذ خارجي للتوسعة microSD .

حتى الآن حسب المصدر ، الشركة مترددة في تسعيرة الجهازين . و في الواقع سيكون قرار التسعير صعب جدا على الشركة، خاصة بعد كشف شركة Xiaomi عن هاتفها الخارق MI2 و الذي يملك اسرع معالج في هاتف جوال حتى الآن و بسعر زهيد لا يتجاوز 1,200 ريال!

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *